رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدء تطعيم الصحفيين ضد فيروس كورونا بمقر النقابة غدا

نشر
لقاح كورونا
لقاح كورونا

أكد أيمن عبدالمجيد رئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بنقابة الصحفيين، أن النقابة تشهد غدا الثلاثاء، وبعد غد الأربعاء وجود لجنة من وزارة الصحة لتطعيم الزملاء الصحفيين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا، بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا.

وأعرب عبدالمجيد -في تصريح اليوم- عن تقديره لما تبذله الدولة المصرية في ملف الصحة، بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصة المبادرات الرئاسية، والتأمين الصحي الشامل، والنجاح المشهود في مواجهة فيروس كورونا بشقيه العلاجي والوقائي.

ووجه الشكر لوزارة الصحة بقيادة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، وقطاع الطب الوقائي والأطقم المساعدة، لما يبذلونه من جهود في مواجهة فيروس كورونا.

وأضاف أنه اتخذت جميع الإجراءات الاحترازية والتنظيمية لتسهيل عمل الفريق، وتيسير حصول الزملاء المسجلين على الخدمة بسهولة ويسر، موضحا أن دخول مقر النقابة وفق أرقام مرتبة، كما تم تجهيز مسرح النقابة لإجراء التطعيم، وأماكن للانتظار أعدت بالتنسيق مع محمد شبانة السكرتير العام، على أن يستقبل فريق من الطاقم الإداري بالنقابة اللجنة والزملاء، كما أضاف أنه جار التنسيق لمواصلة تقديم اللقاحات في مواعيد تالية يعلن عنها بالتنسيق مع اللجنة.

عاجل