رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أغلبهم أطفال.. مقتل وإصابة 35 مدنيا في استهداف حوثي لحي سكني بمأرب

نشر
آثار استهداف مليشيا
آثار استهداف مليشيا الحوثي للمدنيين فى مأرب

استهدفت مليشيا الحوثي الانقلابية ،اليوم الأحد، منازل المدنيين بحي سكني في منطقة الروضة، بمحافظة مأرب اليمنية بـ 3 صواريخ بالستية، ما أدي إلى مقتل وإصابة 35 مدنيا أغلبهم أطفال ونساء.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، عن مصدر محلي قوله، أنّ الصواريخ الباليستية الثلاثة، التي استهدفت بها مليشيا الحوثي، منازل المدنيين الآمنين في أحد الأحياء السكنية، أسفرت عن مقتل طفلين وإصابة 33 مدنياً تفاوتت إصابتهم بين الخطيرة والمتوسطة، بينهم 4 نساء و5 أطفال، تتراوح أعمارهم بين 7 اشهر و16 عاما، بالإضافة إلى تضرر 12 منزلاً بينهم 4 منازل تضررت كلياً، إلى جانب تدمير 8 سيارات تابعة للمواطنين، في الحي وفق الإحصائية الأولية.
وأضاف المصدر- الذي تحدث شريطة عدم ذكر اسمه - أنّ الطفلة غزلان فيصل احمد مسعود، 4 سنوات وأخيها الطفل، رداد فيصل سنتين، فصل الصاروخ الذي سقط على منزلهما رأسيهما، عن الجسد فيما أمهما في حالة خطيرة .. متوقعاً ارتفاع أعداد القتلى كون أغلب المصابين حالتهم خطيرة وفي مقدمتهم الطفل، ريان رضوان يحيى 7 اشهر، وعاصمة عبد الكريم مسعود 12 عاما، وحماس محمد حسن 16 عاما ووسام محمد حسن 15عاما.

وأكد المصدر، أن مليشيا الحوثي كثفت خلال الأيام الماضية من استهداف الاحياء السكنية، بالصواريخ الباليستية في المحافظة المكتظة بالنازحين بهدف احداث مجازر وقتل أكبر قدر من المدنيين وإرهاب السكان في ظل صمت دولي مطبق.
 

عاجل