رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حريق منزل منة فضالي وإصابة والدتها.. فيديو صادم

نشر
منة فضالي
منة فضالي

حريق منزل منة فضالي أصبح حديث وسائل التواصل الاجتماعي نتيجة مقطع الفيديو الذي نشرته منة فضالي على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

ونجت الفنانة منة فضالي وأسرتها من الحريق الذي نشب في منزلها منة صباح اليوم الاثنين، إلا أن والدة الفنانة منة فضالي أصيبت في يدها.

الفنانة منة فضالي

وكانت الفنانة منة فضالي كشفت عن الحريق الذي التهم منزلها صباح اليوم، من خلال حساباتها على السوشيال ميديا، موضحة أن الموت كان يقترب منها إضافة إلى كل المتواجدين في المنزل بسبب الحريق الذي نشب في المطبخ. 

وقالت الفنانة منة فضالي "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل كنا حنموت المطبخ ولع باللي في وامي ايديها اتحرقت الحمد لله الحمد لله". 

وبعد أن نشرت منة فضالي المقطع الذي يوضح ما سببته النيران من دمار في المطبخ انهالت عليها مئات  التعليقات من المتابعين الذين حرصوا على الاطمئنان عليها بجانب تخفيف الصدمة عنها. 

آخر أعمال منة فضالي 

يذكر أن فريق عمل فيلم "روحي فيك" احتفل مؤخرا بعيد ميلاد منة فضالي وهم يتحلقون حول تورتة كبيرة خلال آخر يوم في تصوير العمل، داخل إحدى الفيلات في مدينة السادس من أكتوبر.

منة فضالي

وفيلم "روحي فيك" الذي تنتظر منة فضالي عرضه بطولة إيهاب فهمي ومروة عبدالمنعم، إضافة إلى شريف باهر، والفنان أحمد عبدالعزيز، والفنان إسماعيل سلام، والعمل من تأليف الكاتب ناجي عبدالله ومن إخراج مازن نيازى.

قصة فيلم "روحي فيك" تحكي عن طبيبة شابة تحب عملها وتقضي فيه أغلب أوقاتها داخل المستشفى إلى أن تتعرض لحادث يقلب حياتها رأسها على عقب.

منة فضالي

وتشارك منة فضالي في أكثر من عمل حاليا أولهما هو "ميني بار"، الذي صورت فيه منة فضالي عددا من المشاهد قبل أن تتوقف نتيجة الوعكة الصحية التي أصيب بها الفنان نضال الشافعي أحد أبطال العمل.

وتتقمص منة في "ميني بار" شخصية فتاة شعبية تعيش داخل حارة، وتضطر للعمل "ويتر في بار" وبسبب طبيعة عملها تضطر لمواجهة العديد من المواقف الصعبة، كما تصور منة فضالي فيلما جديدا هو "في القلب"، ويشارك في بطولته نسرين طافش وخالد سليم وإخراج مرسي مرقس.

عاجل