رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد لقائه مع أبلة فاهيتا.. أحمد السعدني يتصدر التريند

نشر
أحمد صلاح السعدنى
أحمد صلاح السعدنى

تصدر الفنان أحمد السعدنى تريند محرك البحث "جوجل"، بعد ظهوره، ضيفًا على برنامج "لايف من الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا والذي يُعرض على فضائية on، كل أسبوع.

وكشف أحمد السعدنى، خلال الحلقة عن العديد من الأسرار الخاصة بحياته قائلاً، إنه يحب ممارسة الرياضة كثيرًا، ونجح في إتقان ألعاب كثيرة، لكنه فشل في لعبة "البينج بونج".

وقال الفنان  أحمد السعدنى  إن من أصدقائه من أولاد الفنانين، كريم محمود عبدالعزيز، وأحمد فاروق الفيشاوى، والفنان محمد عادل إمام والذي تعرف عليه مؤخرًا.

وأضاف احمد السعدنى، أنه كان خائفا من التمثيل أمام الفنانة القديرة نادية الجندي قبل التعاون معها فى التمثيل، حتى توطدت العلاقة بينهما بعد خوض التجارب العملية بصحبتها.

الفنان أحمد السعدنى وابلة فاهيتا

وأوضح الفنان احمد السعدنى، أنه كان يفعل المقالب طوال الوقت في المذيعة إنجى علي، وأكد أنها كانت تصدق كل شئ.

وأشار احمد السعدنى إلى أن لديه ولدين هما عبدالله وياسين، وأن والده الفنان القدير صلاح السعدني يمتاز بخفة دمه الشديد وقت الجد.

وشارك الفنان أحمد السعدنى مؤخرا في فيلم "200 جنيه" وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة، ولكن هذه العملة الورقية تربط فيما بينهم، وتدور حولها مجموعة من القصص المختلفة.

ويشارك أحمد السعدنى، في العمل "200 جنيه" عدد من الفنانين على رأسهم «الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، وليلى علوي، أحمد السقا، أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، ملك قورة، محمود البزاوي، دينا فؤاد وبيومي فؤاد» والفيلم تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

و احمد السعدنى مواليد برج السرطان، يوليو 1979 ويبلغ من العمر 42 عامًا، مضيفًا: “آخر مرة اتعاكس فيها كانت منذ أسبوع تقريبًا أمام الجيم، حيث قيل له أنه أحلى مما يظهر على التلفاز”.

ولد الفنان أحمد السعدنى بمحافظة القاهرة، خريج معهد التمثيل بجانب كلية التجارة، يبلغ طوله 190 سم، ووزنه حوالى 85 كيلو، بدايته كانت من خلال مسلسل رجل من زمن العولمة بجانب والده الفنان القدير صلاح السعدنى، ومسلسل ليالى الحلمية، بينما كان أول عمل سينمائي من خلال تجسيد شخصية "ضابط شرطة " بفيلم وش إجرام صحبة الزميل محمد هنيدي.

وأكد  أحمد السعدنى أنه كان لديه تحفظ على لقب الطويل الأهبل وهو صغير، لكنه عرف فيما بعد أن الطول هيبة، مضيفاً أن يد الفنان خالد الصاوى أحلى إيد قبلها.

وشارك الفنان أحمد السعدنى جمهوره من خلال برنامج «لايف من الدوبلكس» أن أقصى طموحاته الصحة والستر، وشارك أبلة فاهيتا الرقص على أغنية شيك شك شوك.

وأبلغ إعداد برنامج لايف من الدوبلكس السعدنى أثناء تصوير الحلقة، بأن كلبه "فحمة" هائجاً بالداخل وعليهم  إحضاره له، وشارك جمهوره الظهور بالكلب فحمة، موضحاً أن عمره 3 أشهر.

وخلال البرنامج رفض أحد السعدنى الإجابة على أى سؤال وجه له في فقرة «سؤال وجواب» وفضل تنفيذ العقاب في جميع الأسئلة التي وجهتها له أبلة فاهيتا، وكان من بين العقاب أن يقوم شابين بزغزغته فاختار ابن شقيقته وأحمد المتابعين من الجمهور، على أن تكون الزغزغة، لمدة 30 ثانية، وهى نفس مدة العقاب بالغرغرة، وكان العقاب الجديد القيام بتمرين Squat 20 مرة، وأخيراً الرقص على أنغام "شيك شاك شوك"، وفي نهاية الفقرة قبل احمد السعدني أبلة فاهيتا في مشهد أثار إعجاب الجمهور والمتابعين للحلقة.

الفنان احمد السعدنى 

ورد عبدالله أحمد السعدنى، نجل الفنان أحمد السعدنى، على سؤال الدمية « أبلة فاهيتا » حول سؤال كام مرة أبوك جرى في الخناقات، فأكد على أنه دائما ما يجري في الخناقات، قائلاً: “أكدب يعنى، بيجرى على طول”، ليرد الفنان أحمد السعدنى،  قائلاً، أنه لا يحب الخناقات ويخاف على نفسه وجسمه ووجه بطبيعة الحال كونه ممثلا".

وكشف الفنان أحمد السعدني خلال برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة «أبلة فاهيتا» عن الاسم الذى كان سيطلقه عليه والده بدلاً من أحمد قائلاً إن أسرته اختارت له اسماً فرعونياً غريباً وهو« سمنكورع» قبل أن يطلق عليه والده "أحمد".

وقال أحمد السعدنى، إن شقيقته تدعى «ميريت» وهو اسم فرعوني أيضا.

 

عبدالله السعدنى نجل الفنان أحمد السعدنى

يذكر أن آخر مشاركة لـ الفنان أحمد السعدنى، كانت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل "كله بالحب"، الذي شهد مشكلات عديدة، حيث أعلن انسحابه من المسلسل، واصفاً العمل بـ"المهزلة".

وأمل سليمان هى  الزوجة الأولى والحب الأول كما تحدث عنها أحمد في حياته وأم أولادهن تعرفا علي بعضهما البعض صدفة بالشارع أمام معهد التمثيل، أنجبا عبدالله وياسين .

توفت أمل سليمان زوجة أحمد السعدنى الأولى، ونعاها بكلمات عبرت عن مدى حبه لها ممزوجة بعبارات الندم الشديدة، كونه ابتعد عنها واستسلم لدوافع المشاكل والعناد بينهم حتى كتب فى حقها كلمات أبكت الجميع حول مدى تأثره بوفاتها وأنه لو كان يعلم أن كل هذا سيحدث، ما كان استسلم لعناده وانفصلا بهذا الشكل، حتى أثرت فى نفسيته.

احمد السعدنىوزوجته امل سليمان
عاجل