رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| حسم جدل طباعة الكتب للمرحلة الثانوية.. وإعلان تفاصيل نظام الـ«توكاتسو»

نشر
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة - أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير التعليم: يجب تغيير ثقافتنا تجاه المجموع.. والطلاب محتاجين قدوة

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن تصميم غلاف كتاب اللغة الإنجليزية للثانوية العامة ووضع صور لأبطال مصرية عليه، يأتي في إطار عملية تطوير المناهج الذي تقوم به الوزارة.

وزير التعليم: كتب الصف الرابع الابتدائي تشهد ملامح تطور كبيرة

كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طرح كتب جديدة بداية من الصف الرابع الابتدائي تشهد ملامح تطور كبيرة.

وزير التعليم يحسم الجدل: لا طباعة للكتب المدرسية في المرحلة الثانوية

حسم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، الجدل رسميا بشأن طباعة الكتب الورقية للمرحلة الثانوية.

التعليم تكشف تفاصيل نظام التوكاتسو للطلاب

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل نظام التوكاتسو.

وأوضحت التعليم -في منشور عبر الصفحة الرسمية للوزارة- أن "النظام يهتم بتنمية القدرات الدراسية للطلاب وتنمية الأخلاق في من أجل تنشئة أجيال تلتزم بالقواعد والقوانين، وتحترم مشاعر الآخرين".

جامعة المنيا تحصد المركز الثالث لأفضل مشروع تطبيقي مرتبط بالمجتمع

أعلن الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، عن فوز الجامعة بالمركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية لأفضل مشروع بحثي تطبيقي مرتبط بالمجتمع، وذلك بالمسابقات التي أطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بين الجامعات المصرية، لأفضل البحوث العلمية والتطبيقية المرتبطة بالبيئة والمجتمع، وذلك لاستغلال هذه المسابقات لرفع التصنيف العالمي للجامعات وربطها برؤية وأهداف التنمية المستدامة مصر 2030.

لطلاب الدور الثاني.. كليات متاحة في تنسيق المرحلة الثالثة 2021

كليات المرحلة الثالثة 2021.. يبحث العديد من طلاب الثانوية العامة عن كليات المرحلة الثالثة 2021 لشعبة علمي علوم 2021، وذلك بعد أن فتحت وزارة التعليم العالي الموقع الإلكتروني للتنسيق للطلاب الراغبين فى ذلك بـ تنسيق المرحلة الثالثة 2021 للجامعات الحكومية، حتى يتمكن الطلاب من تسجيل الرغبات والاختيار بين الأماكن الشاغرة بـ كليات المرحلة الثالثة 2021 للشعبتين العلمية والأدبية.

«عبدالغفار» يستعرض الأجندة الجديدة للتعليم العالي بمؤتمر الوكالة الجامعية الفرانكفونية

ألقى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، كلمة مصر خلال مشاركته في مؤتمر الوكالة الجامعية الفرانكوفونية لوزراء التعليم العالي والبحث العلمي، والمنعقد في جامعة بوليتينيكا برومانيا، خلال الفترة من 22_23 سبتمبر الجاري.

عاجل