رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخبار التعليم في 24 ساعة| ننشر المواد الدراسية للصف الرابع الابتدائي.. والوزير: لدينا عجز 250 ألف معلم

نشر
طارق شوقي
طارق شوقي

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

وزير التعليم عن فتح باب التطوع للتدريس: لدينا عجز 250 ألف معلم


قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الوزارة تحترم قرار الدولة بعدم التعيين، ونعمل على سد عجز المعلمين قدر الإمكان بطرق مبتكرة، لافتًا إلى أنه فتح باب التطوع لمن يريد العمل مساعد معلم.

ننشر المواد الدراسية للصف الرابع الابتدائي

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المواد الدراسية المقرر تطبيقها على الصف الرابع الابتدائي بمدارس التعليم العام: (الرسمية – الرسمية للغات – والرسمية المتميزة للغات – الخاصة بنوعيها العربي واللغات).

جامعة الأزهر تدعو الطالبات للتسجيل والحصول على لقاح كورونا

دعا الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، الطالبات إلى سرعة التسجيل للحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا المُستجد من خلال موقع وزارة الصحة، في إطار الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد.

وزير التعليم يعتمد نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة


اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، نتيجة امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني، ومن المقرر أن تكشف الوزارة، عن تفاصيل النتيجة ونسب النجاح.

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021.. رابط مباشر

نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021.. تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال ساعات نتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2021، بعد أن تم اعتمادها من قبل الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، والانتهاء من كافة الرتوش النهائية للنتيجة وإعلانها لطلاب الدور الثاني من مرحلة الثانوية العامة 2021.

رابط الحصول على نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 


أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إتاحة نتيجة الدور الثاني لطلاب الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2020 - 2021، وذلك عبر الموقع الرسمي للوزارة.

بنسبة نجاح 87%.. اعتماد نتيجة امتحانات الثانوية العامة «دور ثان»

اعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الثلاثاء، نتيجة الدور الثاني لطلاب شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021.

 

قرار هام من وزير التعليم بشأن المقررات الدراسية وأسلوب التقييم للصف الرابع الابتدائي


أصدر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا وزاريًا رقم 133 بتاريخ 21- 9 - 2021 بشأن نظام التعليم والمقررات الدراسية وأسلوب التقييم للصف الرابع من المرحلة الابتدائية للعام الدراسي 2021/2022.

عاجل