رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القصة الكاملة لـ «خناقة» ابن طارق العريان مع شيرين أبو العز في لبنان

نشر
نجل طارق العريان
نجل طارق العريان و شيرين أبوالعز

فرض «عمر» نجل المخرج طارق العريان، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية عبر منصات المنصات التواصل الاجتماعي، بعد اشتباكه مع عدد من الشباب، بأحد الملاهي الليلية بلبنان، وتعرضه لإصابات بالغة، أجرى على إثرها 3 عمليات جراحية في قدمه ويديه الإثنين، نتيجة العنف الذي تعرض له من قبل الشباب في المشاجرة التي حدثت بين الطرفين.

بداية الواقعة، تعود عندما تواجد نجل المخرج طارق العريان بأحد الملاهي الليلية، بصحبة إحدى الفتيات، وتشاجرها مع فنانة مصرية تدعى شيرين أبو العز، وتدخله في الواقعة دفاعا عن الفتاة التي كانت برفقته، ليقوم بصفعها على وجها أمام الجميع المتواجدين بالملهى الليلي، لينتفض عليه الشباب اللبناني المتواجد بالملهي الليلي.

حسب تقارير صحفية لبانية، وتداول فيديو الواقعة، التف أكثر من 10 شباب حول نجل المخرج طارق العريان بالملهي الليلي وقاموا بالتعدي عليه مما أدي إلى نقله إلى المستشفى وإجراء له عمليات نتيجة الكسور التي تعرض لها.

يمكث نجل المخرج طارق العريان، بأحد المستشفيات بلبنان لتلقي العلاج بعد الكسور التي تعرض لها، وتعرضه للضرب المبرح من الشباب المتواجد في الملهى الليلي، حيث من المقرر أن يعود إلى مصر بعد الانتهاء من العلاج.

«عمر» هو ابن طارق العريان من زيجته الأولى التي كانت في التسعينيات، حيث تزوج من امرأة فلسطينية من مدينة القدس تعمل خارج الوسط الفني، وأنجب منها ابنه «عمر».

وعقب عمر طارق العريان، على الواقعة، وفقا لتقارير صحفية، بأنه أجرى عمليات جراحية في يده وقدمه نتيجة الكسور التي تعرض لها، مؤكدا أنه الآن بحالة جيدة، قائلا إنه تعرض للظلم نتيجة لما تم تناوله في الواقعة التي حدثت، كاشفا عن أنه لم يصفع أحد على وجهه. 

أفادت شيرين أبو العز، وفقا لتقارير صحفية، تناولت الواقعة، أنها لم تكن السبب في المشاجرة، مشيرة إلى أنها عندما رأت عمر في المكان الذي تتواجد فيه، سارعت إلى مصافحته أمام الجميع، نتيجة صداقة بينهما من قبل، مشيرة إلى أن الفتاة التي كانت تتواجد برفقة عمر لم تتعامل بأسلوب راق في الواقعة وتعاملت بأسلوب غير لائق.

وأوضحت أنها بعد ذلك اتجهت إلى المكان الذي كانت تجلس فيه، إلا أنها لم تكف عن ذلك وقامت بالعديد من الحركات الاستفزازية والحديث بشكل غير لائق أمام الجميع، قائلة: «أحد الأشخاص المتواجدين معي قام إليها وشرح لها الموقف لكنها لم تسمع وتدخل عمر وتشابك مع الجميع ولم أكن أنا السبب في المشاجرة».

وشاركت شيرين أبو العز، في أكثر من دور ثانوي بأكثر من مسلسل مثل دورها في مسلسل «الزئبق» من بطولة النجم كريم عبد العزيز، ومسلسل «الحرملك»، ومسلسل «أرض جو»، من بطولة النجم غادة عبد الرزاق، كما شاركت الفنان تامر حسني، في كليبه لأغنية «يا مالي عيني».

كان المخرج طارق العريان، شارك متابعيه صورًا جديدة له، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر بصحبة أولاده آدم وعلى في أحدث ظهور لهما معا بعد زواج المطربة أصالة، ونالت إعجاب متابعيه وانهالت عليه التعليقات.

عاجل