رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غرفة عمليات لمتابعة تنفيذ الموجة الـ18 لإزالة التعديات بالجيزة

نشر
إزالة التعديات
إزالة التعديات

 أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، قرارا بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة تنفيذ الموجة 18 لإزالة التعديات على الأراضي المملوكة للدولة (ملكية خاصة) وتذليل أية معوقات في حينه. 

وشمل قرار اللواء أحمد راشد، أن تكون الغرفة برئاسة السكرتير العام المساعد وعضوية ممثلين عن جهاز أملاك الدولة بالمحافظة، ومديرية أمن الجيزة وجهات الولاية وغرفة العمليات بالمحافظة. 

وكلف محافظ الجيزة، رؤساء المراكز والمدن بشن حملات مكثفة؛ لاسترداد حق الدولة وإزالة أية تعديات على الأراضي أملاك الدولة وردع المخالفين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وكلف بعرض تقرير يومي بنتائج الحملات بكافة المراكز والمدن وعدد الحالات التي تم التعامل معها لإجراء تقييم لرؤساء الوحدات المحلية.

وفى ذلك الإطار، أزال مركز العياط، حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة 16 ألف متر مربع وهي عبارة عن استراحة ومنشأة بمنطقة جبل جرزا التابعة للوحدة المحلية بالقطوري، وشن مركز أطفيح حملة إزالة تعديات على أرض ولاية جهاز حماية النيل بعدد 14 حالة تعد على حرم النيل، بالإضافة إلى إزالة 10 حالات تعد على أرض ولاية الهيئة العامة للإصلاح الزراعي وولاية المحافظة، ضمن موجة إزالة التعديات، وذلك بقرى البرمبل ومنشأة سليمان ومسجد موسى والكريمات ودير الميمون.

 

عاجل