رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المهن التمثيلية تشكر «المتحدة للخدمات الإعلامية» لاهتمامها بأسرة الفنان أحمد هيبة

نشر
الفنان الراحل أحمد
الفنان الراحل أحمد هيبة

وجهت نقابة المهن التمثيلية الشكر إلى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على اهتمامها واستجابتها السريعة ورعايتها لأسرة الفنان الراحل أحمد هيبة بعد وفاته في حادث مروري قبل أيام.

وقالت نقابة المهن التمثيلية - في بيان لها مساء الأربعاء-: "يتقدم نقيب المهن التمثيلية وأعضاء المجلس للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بخالص الشكر والتقدير لاهتمامها ورعايتها واستجابتها السريعة لظروف زوجة المرحوم الفنان أحمد هيبة الذي توفى إثر حادث أليم بتوفير مبلغ مالي وفرصة عمل لها لرعاية أسرتها".

وعبر الفنان أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، عن حزنه لوفاة الفنان أحمد هيبة، واصفًا إياها بالأليمة للغاية، موضحًا أنه تواصل مع زوجته لمعرفة تفاصيل وفاته، وكان هناك اتصال من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في استجابة سريعة للغاية وقاموا بتوفير مبلغ من المال ووظيفة لزوجته.

وأضاف الدكتور أشرف زكي - في تصريحات لبرنامج «المواجهة»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»- أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تواصلت مع زوجة الفنان أحمد هيبة، وجرى الاتفاق على أن تتسلم مهام عملها الجديد الأسبوع الجديد، موضحًا أن هذا الموقف ليس بغريب على الشركة المتحدة.

وأشار إلى أنه جرى تدشين بروتوكول مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يشمل رعاية الفنان أحمد هيبة، إضافة إلى كل من ينتسب للأسرة الفنية، رغم أن هيبة ليس عضوا، ولكن الشركة تحركت سريعًا، مضيفًا: «تلقيت اتصالًا هاتفيًا من الشركة 7.30 صباحًا لمساعدة زوجة الفنان أحمد هيبة، وأشكرهم باسمي واسم كل الفنانين، وهذا ليس الموقف الأول أو الأخير».

عاجل