رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اصاله تتغزل في زوجها فائق حسن: «متل ما تمنيته»

نشر
الفنانة أصالة
الفنانة أصالة

اصاله أصبحت حديث وسائل التواصل الاجتماعي؛ بعد زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن؛ ما اعتبره جمهورها بمثابة تحدٍ جديد في الحياة نجحت فيه اصالة كعادتها وهي تنهض من جديد لتواصل رحلتها، وتلقي بكل الأيام الثقيلة التي عاشتها خلف ظهرها.

اصاله

خطفت المطربة اصاله الأنظار، وشغلت اهتمام وسائل التواصل الاجتماعي بارتباطها الأخير من مدير أعمال المطرب ماجد المهندس، وهو الخبر الذي استقبله زملائها في الوسط الفني بالترحاب، لتنهال عليها التهاني من صديقاتها وأصدقائها المطربين والفنانين والشعراء. 

المطربة أصالة نصري

خبر زواج الفنانة اصاله نصري الذي نشرته الإعلامية الكويتية مي العيدان، كان في حاجة إلى تأكيد من المطربة السورية اصالة أو زوجها العراقي، إلا أن الجمهور لم ينتظر كثيرا بعد أن خرجت عليهم اصالة في منشور غزلي تعبر فيه عن حبها لزوجها فائق حسن.

منشور غزل من اصالة لزوجها فائق حسن

قالت اصاله في إشارة إلى فائق حسن " منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غال، بحملّ لّه كلّ الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظة حوّلت مشاعرنا.. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّة على صداقتنا المتينة وحب صادق.. معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما وأكثر، بيفهمني بدون شرح، وبفهمه بدون تكلف، هو واضح وأنا عفوية، لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو"

النجمة أصالة نصري

وتابعت المطربة السورية اصاله صاحبة الصوت والشخصية القويين: "نحترم معا جميع مسؤولياتنا، ونعلم تماما أنّ خير ما نعطيه هو الحُبّ، سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبّة والإخلاص، وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر"

وشكرت كل من هنأها بالزواج قائلة: "شكر قلوبكم الطيّبهة الّتي فرحت لي وبي.. وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت"

أصالة

وعادت في منشورها مرة أخرى إلى زوجها وهي تقول له "وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد.. ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي.. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع..عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها".