رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«بيفهمني دون شرح».. أول تعليق لـ أصالة بعد زواجها من فائق حسن

نشر
أصالة وفائق حسن
أصالة وفائق حسن

علقت المطربة أصالة على زواجها بالشاعر العراقي فائق حسن، مشيرةً إلى أنه كان الصديق الأقرب لها وأكثر من يفهمها دون أن تشرح.

وكتبت أصالة عبر حسابها بـ انستجرام منشورًا قالت فيه: «من وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحمل له كل الاحترام وكتير من الثقة.. ولحظه حولت مشاعرنا.. كل شيء بيننا مشترك وعلاقتنا مبنية على صداقتنا المتينة وحب صادق».

وأضافت «معه حسيت إني بخير لأنه متل ما تمنيته دائما وأكثر بيفهمني دون شرح وبفهمه دون تكلف هو.. واضح وأنا عفوية لهذا نحن معا نبدأ وكأننا نولد للتو معًا.. جميع مسؤولياتنا ونعلم تمامًا أن خير ما نعطيه هو الحب».

وتابعت، «سنعلم أولادنا كيف تستمر الحياة وتحلو بالأمل والعزيمة والمحبة والإخلاص وسنعطيهم من هذا الشعور الطيب مؤونة لغد نتمنى أن يكون دون أي ضرر».

واستطردت: أشكر قلوبكم الطيبة التي فرحت لي وبي وأدعو الله أن أكون دائمًا، سعادة وطمأنينة لأحبتي وأصدقائي وجميع من حولي.. وللغالي الحبيب والصديق واللي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن) كل ما جمعته من شعور فيه خب كبير وأمان وسعي لإسعادك ما حبيت.. وبعرف إنك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد.

وأكملت، «محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي.. وبتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوة نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّة حلوة وبتحلى تنحكي دائماً بابتسامة ما يكون فيها لحظة وجع.. عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها».

عاجل