رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدوري الفرنسي.. باريس بدون «ميسي» أمام كليرمون وموناكو يلتقي مارسيليا

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس بالدوري الفرنسي

يترقب عشاق الدوري الفرنسي، اليوم السبت، مباراتين قويتين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي، حيث يلتقي باريس سان جيرمان مع كليرمون فوت، بينما يواجه موناكو نظيره مارسيليا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وكليرمون بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يستضيف نظيره كليرمون فوت، على ملعب حديقة الأمراء، مساء اليوم السبت، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الخامسة بالدوري الفرنسي.

غيابات بالجملة عن قائمة باريس في مباراة اليوم بالدوري الفرنسي

وشهدت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة كليرمون فوت، بالدوري الفرنسي، العديد من الغيابات على رأسهم، ليونيل ميسي، لتأخر عودته من الأرجنتين، بعد المشاركة في تصفيات كأس العالم بقطر 2022، بجانب نيمار ودي ماريا، فضلًا عن باريديس، كما يغيب سيرجيو راموس، كولين داجبا، ماركو فيراتي، خوان بيرنات، ليفين كورزاوا، إسماعيل غربي.

تواجد في قائمة باريس سان جيرمان، لمباراة اليوم في الدوري الفرنسي، مهاجم الفريق، كيليان مبابي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب الفرنسي خلال فترة التوقف الدولي.

قائمة باريس سان جيرمان لمباراة كليرمون بالدوري الفرنسي

حراسة المرمى: كيلور نافاس، سيرجيو ريكو، دوناروما، أليكساندر لوتيليه.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، كيمبيمبي، عبدو ديالو، ثيلو كيرير، نونو مينديز، بيتشيابو.

خط الوسط: ماركينيوس، رافينيا، دانليو، فينالدوم، هيريرا، إدريسا جانا جاي، دينا إيبيمبي، بيتومازالا.

خط الهجوم: مبابي، إيكاردي، جوليان دراكسلر، مومو ياساني.

ترتيب باريس وكليرمون بالدوري الفرنسي

ويحتل باريس سان جيرمان، صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 12 نقطة، جمعهم من 4 انتصارات محققًا العلامة الكاملة حتى الآن، بينما كليرمون فوت، في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، جمعهم من انتصارين وتعادلين.

موعد مباراة موناكو ومارسيليا بالدوري الفرنسي

وفي تمام الساعة التاسعة مساءً، يحل مارسيليا ضيفًا على نظيره موناكو، في المباراة التي ستقام بينهما على ملعب لويس الثاني، بالجولة الخامسة في الدوري الفرنسي الممتاز.

ترتيب موناكو ومارسيليا بالدوري الفرنسي

ويمتلك فريق مارسيليا، في جعبته 7 نقاط، في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، جمعهم من انتصارين وتعادل وهزيمة، بينما فريق موناكو، في المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، جمعهم من فوز وتعادل وهزيمتين.

عاجل