رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إسعاد يونس: «وصلت 86 كيلو والحمام من أكتر 3 أكلات بحبهم»

نشر
النجمة إسعاد يونس
النجمة إسعاد يونس - صورة أرشيفية

قالت النجمة إسعاد يونس إنها تعشق الأكل، لافتة إلى أنه من متع الحياة، كاشفة عن أكثر الأكلات حبًا إليها.

وأضافت - خلال استضافتها في برنامج "سهرانين" الذي يقدمه أمير كرارة على شاشة "ON E" -: "الأكل متعة الحياة، وفى الفترة الأخيرة لميت نفسي شوية، وحلقات الأكل في البرنامج بتدمرني لأني ساعات بصور حلقتين في اليوم"، وعن أكثر أكلة تحبها: "بحب الحمام المحشي، الرقاق، الملوخية".

وتابعت الإعلامية إسعاد يونس: "اللي خلاني عملت دايت ووصلت لـ86 كيلو، وكنت بداري (الكرش) في برنامج صاحبة السعادة بالمخدة".

ومضت تقول: "كنت بروح مع والد بنتي نبيل الهجرسي الاستوديوهات، في مرة أستاذ نور الدمرداش قال لي تمثلي، وبالفعل وافقت، لكن البداية الحقيقة كانت مع سمير غانم، وفى رمضان كنا بنعمل برامج فنية في المسارح والاستوديوهات".

وعن اعتراض أسرتها على التمثيل، ردت بالقول: "لا معندناش الكلام ده من ساعة ما أبويا مات، ماما كانت صاحبة الأمر والنهى، وكانت دايما بتشجعنى"، مضيفة: "ولادي مهتموش بالفن، لكن أنا بشجع أحفادي على أي شيء بيحبوه".

وفيما يخص علاقتها بالفن منذ الصغر، أوضحت: "أبويا طيار حربي وكان بيكتب في روزاليوسف، ونجوم المجتمع كله دخلوا بيتنا منهم صلاح جاهين، وخالتي كانت مطربة شفت عندها بيرم التونسى وأحمد رامي".

واستكملت قائلة: "في مرة قعدت في البيت عندها وبيرم كان بيأكلنى فزدق، غير إن أمي غنت شوية بس اتجوزت بدري، وأبويا لما اشترك في قطار الرحمة 52  شفت عز الدين ذو الفقار وماجدة وصلاح ذو الفقار، لذلك كانت نشأتي في مجتمع فنى".

عاجل