رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصدر أمني ينفي وجود أي أمور متعلقة بالزواج والطلاق على صفحة الداخلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفى مصدر أمنى بوزارة الداخلية اليوم الأربعاء، صحة الادعاء الذى تم نشره بأحد المواقع الإخبارية بشأن وجود أية أمور تتعلق بالزواج أو الطلاق على الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية.

وكان قد نشر أحد المواقع الالكترونية معلومات خاطئة، ونسبها إلى الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية تفيد بإمكانية استعلام المواطنين عن البيانات الشخصية التي تتعلق بحالات الزواج أو الطلاق المسجلة بقاعدة بيانات قطاع الأحوال المدنية بوزارة الداخلية عبر الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية.

وكانت كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، ملابسات ما تم تداوله على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي بشأن زعم إحدى السيدات بحدوث مشاجرة أمام منزل والدها الذى تدخل لمحاولة فض المشاجرة وقيام أحد رجال الشرطة باقتحام منزل والديها المسنين بالقوة لسؤالهما عن أحداث المشاجرة والتعدي على والدها أمام كريمته وأحفاده.

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 11 مارس الماضي  تبلغ لقسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية من إدارة شرطة النجدة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم نتج عنها نشوب حريق داخل أحد المنازل، تم توجيه قوة أمنية برئاسة الضابط المشكو فى حقه لفحص البلاغ، وتبين أن المشاجرة المشار إليها بين كلٍ من (عاطل مقيم بدائرة القسم له معلومات جنائية) وزوج شقيقته (عامل مصاب بجروح قطعية).

وبسؤال الأخير قرر بقيام الأول "شقيق زوجته" بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته، وإضرام النيران داخل مسكنه لخلافات عائلية، تم السيطرة على الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

كما أشارت التحريات إلى قيام الضابط المشكو في حقه بسؤال والد الشاكية عن معلوماته بشأن الواقعة كونه جار الطرفين وتدخل لفض المشاجرة بينهما مما أثار حفيظته لأنه ليس طرف بالمشاجرة وعدم وجود صلة بينه وبين طرفيها سوى الجيرة وانصراف الضابط دون ثمة تجاوز.

بسؤال الشاكية أفادت بتضررها من قيام الضابط المشكو فى حقه لتوجهه لمسكن والدها لسؤاله عن معلومات حول المشاجرة بالمنطقة سكنه وأقرت بتنازلها عن شكواها عقب معرفتها بالملابسات.

عاجل