رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعّرف على الحالة الصحية للفنان أحمد بدير

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفت سارة بدير، نجلة الفنان القدير أحمد بدير، صحة ما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض والدها لوعكة صحية ونقله للمستشفى.

وقالت بدير -في تصريح صحفي اليوم الأربعاء- : "والدي بخير وبصحة جيدة، وسيتم تكريمه خلال ساعات من مهرجان همسة الدولي، كما سيتم تكريمه يوم 18 سبتمبر الجاري من مهرجان الفضائيات العربية".

وأعربت نجلة الفنان الكبير أحمد بدير عن استيائها الشديد إزاء ترويج مثل هذه الشائعات، مؤكدة أنها لن تلتزم الصمت إزاء مروجي تلك الشائعات.

كان الفنان الكبير أحمد بدير قد شارك مؤخرًا في ثلاثة أعمال درامية خاض بها الماراثون الدرامي الرمضاني الماضي، وهي مسلسل "المداح" للنجم حمادة هلال، حيث جسد دور والده، وهو شيخ مسالم وطيب ويساعد ابنه دائمًا وينقذه من الوقوع في المشاكل، والعمل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسرى، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما شارك بدير في مسلسل "بنت السلطان" للفنانة روجينا، وباسم سمرة، وأحمد مجدى، وسوسن بدر، وبيومى فؤاد، وندا موسى، ومحمد مهران، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

وشارك بدير أيضًا في مسلسل "بين السما والأرض" الذي ينتمي لنوعية الـ 15 حلقة، وأخرجه ماندو العدل، سيناريو وحوار إسلام حافظ، ومأخوذ عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، والعمل من بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، منى عبد الغنى، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش.

عاجل