رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صبحي: الرياضة تعيش أزهى عصورها بفضل دعم الرئيس السيسي

نشر
أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الرياضة المصرية تعيش أزهى عصورها بفضل الدعم الكبير واللامحدود الذي يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، لأبناء مصر من الأبطال الرياضيين في جميع الألعاب، مشيراً إلي أن الجماهير المصرية تتنظر المزيد من إنجازات لاعبي مصر في المحافل الدولية المختلفة.

وهنأ وزير الشباب لاعبات منتخب مصر لسيدات تنس الطاولة بالتتويج بلقب بطولة أفريقيا للفرق للمرة الـ14 في تاريخه، وذلك بعد الفوز علي منتخب نيجيريا في المباراة النهائية بنتيجة 3-0.

وأشاد الوزير بتطور أداء لاعبات ولاعبي مصر في تنس الطاولة، وتقديم أداء مميز في كافة البطولات القارية والدولية التي يشاركون فيها بما يعكس حالة التطور التي تشهدها رياضة تنس الطاولة المصرية، متوقعاً مزيد من الإنجازات في تنس الطاولة خلال الفترة المقبلة بفضل تركيز اللاعبين في معسكراتهم التدريبية، والدعم والمؤازرة والتنسيق بين الوزارة والاتحاد واللجنة الأوليمبية لتوفير كافة متطلبات اللاعبين.

يذكر أن سيدات المنتخب المصري هم الأكثر فوزا بالبطولة الأفريقية للفرق برصيد ١٤ لقبًا، يليه منتخب نيجيريا برصيد ٩ ألقاب، وضم المنتخب المصري المشارك في البطولة المقامة بالكاميرون في الفترة من ١ حتي ٧ سبتمبر الجاري، كلاً من دينا مشرف وهنا جودة وفرح عبد العزيز والشقيقتين مروة ومريم الهضيبي ويسرا حلمي.