رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تونس تواجه الأردن في نهائي كأس العرب للسيدات

نشر
المنتخب التونسي للسيدات
المنتخب التونسي للسيدات كرة القدم - أرشيفية

تأهل المنتخب التونسي لسيدات كرة القدم للمباراة النهائية ببطولة كأس العرب "مصر 2021”؛ عقب فوزه على نظيره الجزائري بركلات الترجيح (4-3) بمباراة نصف النهائي، التي أقيمت بينهما، مساء أمس الجمعة، على ملعب المقاولون العرب.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي (2-2).

وفي الشوط الأول تقدمت تونس بإحراز هدفها الأول عن طريق غادة عيادي، ثم أدركت الجزائر التعادل عن طريق إيمان مروش، وفي الشوط الثاني أضافت صابرين اللوزي الهدف الثاني لتونس، ثم أدركت الجزائر مرة أخرى التعادل عن طريق نعيمة بوهني؛ لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين (2-2)، ويتم اللجوء لركلات الترجيح، التي انتهت بفوز تونس (4-3) وتأهلها لمواجهة الأردن في المباراة النهائية، يوم الاثنين المقبل.

وفاز الأردن، في وقت سابق اليوم، على المنتخب الوطني بنتيجة (5-2) بمباراة نصف النهائي الأولى؛ حيث تأهل المنتخب الوطني للدور النصف النهائي كأول المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط ومعه منتخب تونس "الوصيف" برصيد خمس نقاط، حيث فاز المنتخب الوطني على السودان ولبنان وتعادل أمام تونس بالإيجاب، فيما تعادلت تونس سلبيا أمام لبنان وفازت على السودان.

وتأهلت الجزائر بالعلامة الكاملة عن المجموعة الثانية برصيد ست نقاط ومعها الأردن "الوصيف" برصيد 3 نقاط؛ حيث فازت الجزائر على الأردن وفلسطين، فيما خسر الأردن أمام الجزائر وفاز على فلسطين.

عاجل