رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| اعتماد الطلاب المتقدمين للمنح الدراسية بالجامعة الأمريكية.. و7 معلمين يفوزون في مسابقة المعلم الخبير

نشر
الجامعة الأمريكية
الجامعة الأمريكية بالقاهرة - أرشيفية

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

بالأسماء.. 7 معلمين يفوزون في مسابقة المعلم الخبير من ميكروسوفت بشمال سيناء

فاز 7 من معلمي شمال سيناء في مسابقة المعلم الخبير المبدع من ميكروسوفت العالمية " شركاء التعليم باستخدام التكنولوجيا في مصر".

الأردن يثمن جهود مصر في تعزيز التعاون التعليمي

ثمن رئيس لجنة التعليم والشباب النيابية الأردنية، بلال المومني، اليوم الخميس، جهود مصر في تعزيز التعاون التعليمي واهتمامها بالطلبة الأردنيين في الجامعات المصرية التي تتمتع بالكفاءة والسمعة الطيبة والعراقة، مشيرا إلى أن المكانة المرموقة التي تحظى بها تلك الجامعات هي الأساس لجذب وتوجه آلاف الطلبة الأردنيين للتعلم في مصر.

كل ما تريد معرفته عن البرامج الدراسية بالجامعات الأهلية

وجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بضرورة توفير المعلومات حول البرامج الدراسية المتاحة بالجامعات الأهلية الجديدة (سلمان ـ الجلالة ـ العلمين ـ المنصورة الجديدة) للعام الجامعي 2021/2022، وإتاحتها للطلاب لمساعدة الطلاب في الاختيار الصحيح للبرامج الدراسية الجديدة والمتميزة، التي تؤهلهم لسوق العمل المحلي والإقليمي والدولي.

بطاقة 174 سريرا.. بدء تجهيز مبنى الإسكان الفاخر «2» في جامعة أسيوط

كشف الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب، البدء في تجهيز مبنى "و" وتطويره وتجهيزه ليصبح مبنى الإسكان الفاخر "2".

وفد التعليم العالي بـ«التخطيط» يتفقد المشروعات الجارية في جامعة الأقصر

استقبل الدكتور محمد محجوب عزوز، رئيس جامعة الأقصر، اليوم الخميس، وفدا من الإدارة العامة للتعليم العالي والبحث العلمي بوزارة التخطيط؛ للوقوف على نسب الإنجاز وحجم الأعمال المنفذة في المشروعات الجامعية الجارية بمدينة طيبة الجديدة.

انطلاق الدراسة في 17 كلية جديدة بالجامعات الخاصة العام المقبل

استعرض الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من الدكتور محمد حلمي الغر، أمين مجلس الجامعات الخاصة والأهلية، ومحمد غانم رئيس الإدارة المركزية للأمانة العامة لمجلس الجامعات الخاصة والأهلية، بشأن الكليات التي بدأت الدراسة بها هذا العام 2021/2022 في مرحلة البكالوريوس والليسانس ببعض الجامعات الخاصة والأهلية.

175 ألف طالب يسجلون في تنسيق المرحلة الثانية بالجامعات

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف العام على مكتب التنسيق، اليوم الخميس، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات 2021 بلغ حتى الآن 175 ألف طالب وطالبة للعام الجامعي 2021/2022.

اعتماد قائمة الطلاب المتقدمين للمنح الدراسية الحكومية بالجامعة الأمريكية

اعتمد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قائمة الطلاب المتقدمين للمنح الدراسية الحكومية للدراسة بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بمرحلة البكالوريوس من المدارس الحكومية، والتجريبية، ومدارس STEM بعد اجتيازهم جميع الشروط والقواعد المقررة بالجامعة.

عاجل