رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد شريف يقود هجوم المنتخب أمام أنجولا في تصفيات المونديال

نشر
منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، تشكيل المنتخب استعدادا للمواجهة التي ستجمعه بعد قليل بنظيره منتخب أنجولا.

ويواجه منتخب مصر نظيره منتخب أنجولا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وجاء تشكيل مصر أمام أنجولا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: باهر المحمدي، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: طارق حامد، عمرو السولية، أحمد سيد زيزو، محمد مجدي قفشة، حسين الشحات.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويعاني المنتخب الوطني، من بغض الغيابات أمام أنجولا، وعلى رأسهم الثنائي محمد صلاح ومحمد النني، نجوم ناديي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين، وأكرم توفيق، بعدما تعرض إلى إصابة في الوجه، وتم استبعاده من معسكر الفراعنة أمس الثلاثاء، واستدعاء أحمد توفيق شقيقه ولاعب بيراميدز للانضمام لمعسكر الفراعنة.

المنتخب يسافر الجابون الجمعة

يسافر المنتخب المصري الأول لكرة القدم إلى الجابون يوم الجمعة، استعدادا لمواجهة منتخب الجابون يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وتغادر بعثة المنتخب الوطني على متن طائرة خاصة يوم الجمعة، استعدادا لمواجهة الجابون يوم الأحد المقبل.

ويلتقي منتخب مصر في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء منتخب أنجولا على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويواجه منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة حسام البدري، نظيره الأنجولي، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر.

والتقى منتخب مصر مع أنجولا، في 5 مباريات سابقة، ونجح المنتخب الوطني من تحقيق الفوز في 3 مباريات بينما حسم التعادل مباراتين.

وكانت أولى المواجهات بين مصر وأنجولا، في تصفيات كأس العالم 94، وفاز المنتخب الوطني ذهابا بهدف حسام حسن بينما تعادل سلبا في الإياب.

بينما كانت المواجهة الثانية في 1996، في دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وفاز الفريق الوطني بهدفين لهدف.

وفي عام 2008 التقى المنتخبان وديا في مباراة انتهت بالتعادل  وكانت آخر مواجهة جمعت الطرفين في ربع نهائي أمم أفريقيا 2008، وفاز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة والذي عقد أمس، عن خوض المنتخب الوطني مباراة نظيره الأنجولي بالزي الأساسي، وهو القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء.

ويدير اللقاء طاقم تحكيم من مالي بقيادة بوبو تراورى ويساعده موديبو ساماك وبابا يومبوليبا وحكم رابع مهامادو كيتا، ويراقب المباراة محمد سانوسي من نيجيريا.

عاجل