رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منتخب مصر يتعادل أمام تونس 2-2 بكأس العرب للسيدات

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم للسيدات أمام نظيره التونسي بهدفين مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الاثنين، على ملعب استاد المقاولون العرب في الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى ببطولة كأس العرب التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 24 أغسطس الجاري وحتى 6 سبتمبر المقبل.
 

ففي الشوط الأول تقدم المنتخب الوطني بإحراز هدفه الأول عن طريق نادين غازي، وفى الشوط الثاني أضافت نادين غازي الهدف الثاني لها وللمنتخب الوطني، فيما أحرز المنتخب التونسي هدفين عن طريق آية الجدي، وصابرين اللوزي، لتنتهى المباراة بالتعادل بين الفريقين 2-2.
 

وبهذا التعادل، تأهل المنتخب الوطني إلى الدور النصف النهائي كأول المجموعة برصيد 7 نقاط ومعه تأهل أيضا المنتخب التونسي برصيد خمس نقاط، فيما ودع البطولة المنتخب اللبناني "الثالث برصيد نقطة واحدة" والسوداني "الرابع والأخير برصيد صفر نقاط".
 

ويلتقى بعد قليل، المنتخبان اللبناني والسوداني في لقاء تحصيل حاصل.
 

وينتظر المنتخب الوطني في الدور النصف النهائي الجمعة المقبل ثاني المجموعة الثانية أي الفائز من مباراة الغد، التي ستجمع بين المنتخب الأردني ونظيره الفلسطيني.
 

فيما سيواجه المنتخب التونسي أول المجموعة الثانية وهو المنتخب الجزائري.
 

يذكر أن المنتخب الوطني فاز على السودان 10- صفر، وعلى لبنان 4- صفر؛ بينما تعادلت تونس سلبيا أمام لبنان وفازت على السودان 12-1.
 

في منافسات المجموعة الثانية فازت الجزائر على الأردن 3-1 وعلى فلسطين 4-1؛ لتتأهل إلى الدور النصف النهائي كأول المجموعة برصيد 6 نقاط.

عاجل