رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعلان أسماء الفائزين في مسابقة «حكاية وطن» بإذاعة شمال سيناء

نشر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت إذاعة شمال سيناء الإقليمية أسماء الفائزين في مسابقة "حكاية وطن" التى عرضت عبر موجات الإذاعة خلال شهر رمضان الماضى، وذلك برعاية ودعم الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وقال أيمن الأهتم مدير عام إذاعة شمال سيناء، إنه تقدم للمسابقة عدد 550 متسابقًا من مختلف مراكز ومدن المحافظة؛ حيث أجريت قرعة علنية على الإجابات الفائزة من قبل اللجنة المشكلة لفرز الإجابات، وفاز ٣ متسابقين بجوائز بقيمة 1000 جنيها لكل منهم، وفاز 4 متسابقين آخرين بجوائز بقيمة 500 جنيها لكل منهم.

وأوضح أن الفائزين بالجوائز النقدية بمبلغ 1000 جنيها هم كل من: حسن محمد فكرى الشعراوى، من مدينة العريش، عبدالحليم محمد عطا، من قرية 30 يونيو بمركز بئر العبد، إبراهيم يوسف سلامة، من مدينة الشيخ زويد.

وأضاف أن الفائزين بالجوائز النقدية بقيمة 500 جنيها هم كل من: آية سلامة عابد، من قرية المخاشيب بمركز الحسنة، صالحة سلمان موسى، من قرية الروضة بمركز بئر العبد، عمر أحمد موسى، من مدينة العريش، وفادية ياسر محمد البهنسى، من مدينة العريش.

من جانبه، أوضح محمد حسان المذيع بإذاعة شمال سيناء، مقدم المسابقة أن المسابقة تضمنت 30 حلقة متنوعة عن مهن مختلفة رسمت بجهودها حكاية وطن مثل: الضابط والقاضى والمدرس والعامل والمحاسب والصياد والفلاح ورجل الإسعاف ورجل الإطفاء والمذيع والصحفى ورجل الدين وساعى البريد.

وضمت لجنة الفرز واختيار الفائزين كلا من: أيمن الأهتم مدير عام إذاعة شمال سيناء رئيسًا، إبراهيم محمد سالم المدير المالى والإداري بالإذاعة مقررًا، على سالم حسن مقدم برامج بالإذاعة عضوًا، محمد أحمد حسان مقدم برامج عضوًا، محمد سليم سلام المتحدث باسم محافظة شمال سيناء عضوًا.

وأذيعت مسابقة "حكاية وطن" طوال شهر رمضان الماضى عبر أثير إذاعة شمال سيناء، وقدمها المذيع محمد حسان، وهى من تأليف الشاعر محمد عابد، وكتب كلمات المقدمة والنهاية لها المذيع لطيف الشوربجى، وكان الإشراف العام لأيمن الأهتم مدير عام الإذاعة، وجوائزها مقدمة من ديوان عام محافظة شمال سيناء.

من جهة أخرى، كرم سليمان فرج محمد رئيس مركز ومدينة نخل بوسط سيناء المشاركين في حملة استخراج الأوراق الثبوتية الرسمية للمواطنين الذين تخلفوا عن القيد فى السجلات الرسمية للدولة؛ حيث تم منحهم شهادات تقدير، وذلك تقديرًا لجهودهم في استخراج الأوراق الثبوتية للمواطنين الذين تخلفوا عن القيد في السجلات الرسمية للدولة.

وأشار فرج، إلى أن حملة استخراج الأوراق الثبوتية جرت على مدار 3 أيام تم خلالها التصادق على زواج ٢٠ أسرة، وتسجيل عدد 83 ساقط قيد بالمجان لأهالى مركز ومدينة نخل والتجمعات التابعة لها، وذلك ضمن مبادرة: «حياة كريمة» التى يتم تنفيذها بالمركز.

ويشار إلى أن الحملة نظمها فرع المجلس القومى للسكان بالمحافظة؛ بالتعاون مع محافظة شمال سيناء، ومديرية أمن شمال سيناء، ومصلحة الأحوال المدنية بوزارة الداخلية، ومديرية الشئون الصحية بشمال سيناء، وكانت تحت رعاية الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

عاجل