رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

توافق بين محافظة القاهرة و«المهن التمثيلية» على أسعار التصوير في شوارع العاصمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد محافظ القاهرة اللواء خالد عبد العال، الدعم الكامل لصناعة السينما وتقديره لدور الفن والإعلاميين، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، والنائبة سها سعيد وكيل لجنة الإعلام بمجلس الشيوخ، وأمين  سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب نادر مصطفى وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وبحسب بيان صادر عن المحافظة، أكد المحافظ أنه تم التوافق على وضع ضوابط للقيمة المالية حسب التصوير لأعمال تجارية او إعلانية أو فنية للقرار السابق صدوره بشأن التصوير داخل المحافظة.

وأكدت محافظة القاهرة لنقيب المهن التمثيلية والقائمين على صناعة السينما والإعلام، الدعم الكامل للأعمال الفنية والتصوير بنطاق المحافظة، والدعم من جميع أجهزة الدولة، إيمانا بدورهم الهام في إبراز أعمال التنمية والتطوير التي تشهدها مصر في الأعمال الفنية، والذي ينعكس علي القاهرة وكذلك على دعم قطاعي الاستثمار والسياحة.

كانت محافظة القاهرة قد فرضت تحصيل رسوم بواقع ١٥ ألف جنيه فى الساعة مقابل التصوير وتحصيل رسوم بواقع ١٠٠ ألف جنيه فى اليوم الكامل مقابل التصوير، على أن يتم استخراج تصديق التصوير وتحصيل المبالغ بالمحافظة من خلال الإدارة العامة للعلاقات العامة.

عاجل