رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعثة الـ«كيك بوكسينج» تصل إلى العراق للمشاركة في البطولة العربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصلت بعثة المنتخب المصري للكيك بوكسينج؛ للمشاركة في البطولة العربية، المقامة في العراق، خلال الفترة من 25 إلى 31 أغسطس الجاري، بمشاركة 11 دولة.

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج: إن تلك هي المشاركة العربية الأولى للفراعنة في البطولة العربية منذ تأسيس الاتحاد رسميًا كما تضم البعثة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات للمنافسة بقوة على حصد لقب البطولة.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أن جميع اللاعبين تعاهدوا على بذل أقصى جهد ممكن من أجل حصد أكبر عدد من الميداليات من أجل رفع اسم مصر عاليا بين الدولة المتنافسة في البطولة العربية.

وتابع أن منافسات المنتخب الوطني للكيك بوكسينج تبدأ رسميًا غدًا الخميس حيث يقام حفل افتتاح البطولة، موضحًا أن اليوم سيتم إجراء الميزان لكافة اللاعبين المشاركين.

ويترأس البعثة محمد صبيح رئيس الاتحاد والثنائي عبد الهادي عبد السلام ومحمد أبو الحسن، مدربا منتخب الرجال مريم يحيي مدربة منتخب السيدات والحكمان محمد الزعيم وزينب مأمون ونورا أنور إداري البعثة.

وتضم القائمة 15 لاعبا ولاعبة وهم:
إسراء سليمان، فريدة سعد السوداني، رضوي محمد، مي عبد العليم، إكرام السيد أبو القمصان، ياسمين خالد، محمد أحمد عبد الله، محمود خالد إمام، محمد خالد محمد، أنور عبد الله السيد، أحمد عبده، أحمد إسماعيل محمد، عمرو أحمد سعد، سعد جمال سعد أبو السعود، ومحمد رضا رمضان عامر.

عاجل