رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أرقام عمر كمال قبل انضمامه للزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، توقيعه عقود الانضمام لنادي الزمالك بدءا من الموسم المقبل.

وخلال السطور التالية نستعرض أرقام عمر كمال صفقة الزمالك الجديدة.

بدأ عمر كمال مسيرته الكروية في نادي الشرطة موسم 2012 - 2013، واستمر في صفوفه 4 سنوات حتى 2015- 2016، خاض خلالهما 47 مباراة، في مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر، سجل 7 أهداف، ولم يصنع أي هدف.

وفي موسم 2017 - 2018، انضم عمر كمال إلى صفوف المصري البورسعيدي، وعاني من الجلوس على دكة البدلاء، حيث شارك في  4 مباريات فقط، لم يسجل أو يصنع خلالهما أي هدف.

وفي مناصف الموسم اعير مهاجم البورسعيدي إلى فريق الأسيوطي-بيراميدز حاليا- ، وخاض 15 مباراة، سجل خلالهما 3 أهداف، وصنع مثلهما، ليعود إلى المصري عقب نهاية الموسم.

وعقب عودته، شارك عمر كمال في 10 مباريات مع المصري، في مسابقة الدوري، موسم 2018- 2019، صنع خلالهما، هدفا واحدا.
وبشكل عام خاض عمر كمال مع المصري 39 مباراة، في مختلف المسابقات، عام 2019 - 2020، سجل خلالهما، 3 أهداف، وصنع هدفين.

وتحت قيادة علي ماهر المدير الفني للفريق البورسعيدي، شارك عمر كمال عبد الواحد هذا الموسم في 34 مباراة، خلال مسابقتي الدوري وكأس مصر، سجل 14 هدفا، وصنع 3 أهداف.

كانت آخر أهداف عمر كمال عبد الواحد، في شباك الأهلي، ضمن منافسات الجولة الـ 32، من مسابقة الدوري الممتاز، حيث سجل هدف المصري الأول في مرمى الأحمر، في المباراة التي انتهت بفوز الشياطين الحمر برباعية مقابل هدفين.

وقال عبدالواحد، في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أنه فضل الانتقال للزمالك عن عروض تلقاها مؤخرا، مشيرا إلى أن أبرز العروض التي وصلت له كانت من نادي بيراميدز.
 

وأوضح هداف المصري، أنه يسعى لتحقيق البطولات مع فريقه الجديد، والتواجد بصفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن الفارس الأبيض هو بوابته للانضمام للمنتخب الوطني.

واختتم نجم فريق المصر، تصريحاته بالإشارة إلى أن ارتداء قميص الزمالك “ شرف كبير" لأي لاعب، مؤكدا أن هذا يمثل تحديا كبيرا له خلال الفترات المقبلة

عاجل