رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعديل ترددات الجسم بالحلي في معرض للدكتورة وفاء ياديس

نشر
الفنانة التشكيلة
الفنانة التشكيلة الدكتورة وفاء ياديس

ينطلق، غدًا السبت، معرض "جرين أورايون" للفنانة التشكيلة الدكتورة وفاء ياديس بتصميمات ميتافيزيقا الحلى بالأحجار الكريمة، ويضم أكثر من أربعين حجرا كريما فى تصميمات تقوم على وحداوية العنصر فى حجر ومعدن.

ويقوم تردد الحجر الطبيعي بالتوازي مع المعدن بتشكيل تناغم فى منظومة جسم الإنسان ليعطي توازنا طبيعيا يماثل التردد الطبيعي لكل عضو من أعضاء الجسم ليستميله للعودة للحالة الطبيعية المتوازنة له، وتأتى التصميمات فى بساطة تتيح لجميع الأعمار من الجنسين ارتداءه.

وأشارت الفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس، إلى أن دراستها لعلوم الميتافيزيقا وعلم الجيمولوجى مع الدراسة الأكاديمية الجامعية، وحصولها على درجة الدكتوراه مع عضويات وتصريحات دولية لممارسة تطبيقات السيكوثيرابى وهو العلاج بالفن والأحجار الكريمة، وعلم اليوجا.

وذلك ما يجعل من معارضها من الأرت سيكولوجى لتعديل السلوك الإنسانى بالرسم وتصميمات الحلى، يكون مرجعا لكل من يريد فهم ومعرفة ماهى هذه العلوم وكيفية تطبيقها علميا بأساليب أكاديمية يقرها المجتمع الدولي للطب البديل وعلوم الميتافيزيقا.

وتضيف الفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس، أن أيا من هذه العلوم يجب التعامل معها بطريقة معلنة مع متخصصين بدرجات علمية جامعية فقط، قد أطلقت معرضها ديفاين كريستال سولز منذ قليل على قناة www.youtube.com/guruwafaatv، حيث سينطلق المعرض الثاني، غدًا السبت، باسم جرين أورايون ليكون الجزء الثانى من المعرض الأول والمكمل له. 

عاجل