رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تطورات الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز.. والعوضي يتوعد

نشر
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز باتت الشغل الشاغل لجمهورها الذي لا يتوقف عن السؤال عنها والبحث عن معلومات جديدة تطمئنه على نجمته ياسمين عبد العزيز التي تحتاج إلى دعوات المخلصين لتنجو من المصير المؤلم الذي وصلت إليه.

إلى سويسرا طارت الفنانة الشابة ياسمين عبد العزيز قبل أيام بطائرة إسعاف مجهزة على أمل إنقاذها مما تعاني منه، والعودة سالمة إلى المصر، أما الخبر المفرح فقد جاء من مصدر مقرب من ياسمين يعلن من خلاله أنها تتحسن بشكل ملحوظ، في الوقت الذي تخضع فيه لإجراء بعض الفحوصات الطبية، من أجل الوقوف على تطورات حالتها.

أما أحمد العوضي زوج النجمة ياسمين عبد العزيز والذي ظل يلتزم الصمت طيلة الفترة الماضية فقد خرج مؤخرا على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهو يتوعد كل من كان له يد فيما وصلت إليه ياسمين عبد العزيز. 

أحمد العوضي يهدد ويتوعد 

قال أحمد العوضي في المنشور الذي كتبه "ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله، والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث".

وواصل العوضي لهجة التهديد والوعيد قائلا: "لا تظنن صمتي نسيان، بل لكل حدث حديث".

 ومن ناحية أخرى فإن أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز يعمل على إنهاء إجراءات السفر إلى سويسرا ليلحق بحبيبته بعد أن منعته التأشيرة من مرافقتها في رحلة العلاج إلى أوروبا.

 وتدهورت الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز نتيجة تداعيات العملية الجراحية التي أجرتها، في الوقت الذي لم يفصح فيه زوجها أحمد العوضي بعد عن التفاصيل، وكل ما فعله هو أنه طلب من الجمهور الدعاء لها حتى تتعافى، بعد أن كتب على صفحته الشخصية عن وجودها في المستشفى. 

في العناية المركزة ظلت ياسمين عبد العزيز تعاني دون أن يتم الإعلان عن أي تطور في حالتها الصحية، ما أجبر عائلتها في النهاية إلى أن تتخذ قرار سفرها إلى أوروبا وذهابها إلى سويسرا البلد الذي تتلقى فيه العلاج الآن. 

 

 

 

عاجل