رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حبس عامل و3 آخرين قتلوا طليق شقيقته بكرداسة

نشر
مستقبل وطن نيوز


أمرت  النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الإثنين، بحبس عامل وشقيقته ووالدته وعشيقها، 4 أيام علي ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بقتل طليق شقيقة الأول، وإلقاء جثته بطريق ترابي كرداسة.


وكان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة من غرفة النجدة بالعثور على جثة شاب ملقاة بالشارع، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب به طعنات نافذة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتبين أن الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر و بعمل التحريات  وتكثيف الجهود تبين أن شقيق طليقة المجني عليه وراء ارتكاب الحادث.

 وتمكنت قوه أمنية من ضبط المتهم وبمواجهة المتهم، أكد أن طليق شقيقته، حضر لمنزلهم للتحدث معه بشأن الصلح وعودة زوجته إليه مرة إخري، إلا أن مشادة كلامية نشبت بينهما، وتطورت لتشابك بالأيدي، فقام المتهم بطعن المجني عليه بسلاح أبيض، ليسقط في الحال غارقا في دمائه.

وتبين أن المتهم استعان بشقيقته ووالدته وشخص آخر على علاقة بوالداته اوهمتهم بأنها متزوجة منه من 3 سنوات عرفيا على خلاف الحقيقة، وقاموا بنقل الجثة وإلقائها بجانب أحد الطرق والتخلص منها، وتم القبض عليهم وتحرير المحضر اللازم بالواقعة.
 

عاجل