رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحت إشراف «مستقبل وطن».. استكمال خط الصرف الصحي بجوار دائري الوراق (صور)

نشر
استكمال خط الصرف
استكمال خط الصرف الصحي بجوار دائري الوراق

بدأ أمانة الوراق لـ «حزب مستقبل وطن»، برئاسة سيد طه، وأمين التنظيم محمد خالد مدبولي، في توريد المواسير لاستكمال 70 م من خط الصرف الصحي بجوار حرم الطريق الدائري، لتشغيل محطة الرفع بكامل طاقتها لخدمة أكثر من 300 ألف نسمة، وذلك بعد متابعة أمانة الوراق مع المسئولين  لسرعة إنجاز الأعمال.

وذلك بالتنسيق مع حي الوراق، وشركه مياه الشرب والصرف الصحي، والشركة الهندسية للإنشاءات "هينالكو"، بعد التواصل مع رئيس حي الوراق والنائب أسامة الأشموني للمساعدة في إتمام وإنهاء تنفيذ ٧٠م من خط الصرف.

جاء ذلك، انطلاقًا من الدور المجتمعي لـ «حزب مستقبل وطن»، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبدالرازق، رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب عادل ناصر، أمين الحزب بمحافظة الجيزة.

وصرح سيد طه، باستمرار تواجد «حزب مستقبل وطن» بين المواطنين، وهو ما يدفع مسؤوليه بتقديم خدمات الحزب لهم، بينما أكد أسامة الأشموني، عضو مجلس النواب عن دائرة الوراق وأوسيم، تواجده بشكل شبه دائم لخدمة المواطنين، لأن إنهاء الخدمات أمر واجب على كل مخلص لوطنه.

وذكر هاني السيسي، رئيس حي الوراق، أن إنهاء تنفيذ 70 م من خط الصرف الصحي بجوار الطريق الدائري يخدم أكثر من 300 ألف من مواطني الوراق.

يأتي ذلك، في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".

عاجل