رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة التوك شو| الأرصاد تحذر من ارتفاع الأمواج.. وإيراد النيل زاد بمعدل 33% خلال 12 يومًا

نشر
ارتفاع الأمواج
ارتفاع الأمواج

تناول "مستقبل وطن نيوز" العديد من الأخبار الهامة، نقلاً عن برامج "التوك شو" من الفضائيات، مساء الخميس، والتي جاء أبرزها على النحو الآتي:

جيهان قمري: أتمنى أن يحكم الرئيس السيسي لبنان و«لو 3 شهور»

قالت الفنانة جيهان قمري، أتمنى أن يحكم لبنان الرئيس عبدالفتاح السيسي،  ولو 3 شهور فقط؛ لإنهاء الانقسام، ولأن الشعب اللبناني بحاجة إلى قائد يتميز بصفات مثله، ولكن للأسف الكل يلهث وراء مصلحته الشخصية دون النظر إلى مصلحة الوطن.  

خبير مائي: إيراد النيل الأزرق زاد بمعدل 33% خلال آخر 12 يومًا

قال الدكتور عباس شراقي، أستاذ الموارد المائية بجامعة القاهرة، إن رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد أعلن أن سبب تأخير بناء سد النهضة يرجع إلى الأحداث الداخلية في أديس أبابا، حيث أن السيارات التي تنقل الأسمنت من المصانع إلى السد أصبحت تأخذ 10 أيام بدلاً من 3 أيام فقط.

اختيار «حياة كريمة» أفضل مبادرة تنموية على مستوى الوطن العربي لهذه الأسباب

قال محمود أسامة، أمين مؤسسة حياة كريمة، إنه خريج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب في دفعته الأولى عام 2016، مشيرا إلى أنه تم تكريم مبادرة حياة كريمة من مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة؛ وذلك بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للشباب.

الأرصاد توجه مناشدة إلى قائدي السيارات المتجهين إلى السواحل الشمالية

قال الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التنبؤات التحليلية بهيئة الأرصاد الجوية، إن ارتفاع نسبة الرطوبة أمر طبيعي في هذا الوقت من العام، لافتًا إلى أن الموجة الحارة انكسرت بداية هذا الأسبوع، وعادت درجة الحرارة للمعدلات الطبيعية، ولكن ارتفاع نسبة الرطوبة يُشعرنا بزيادة ارتفاع درجة الحرارة.

مهندس الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية: المشروعات استوعبت مليون عامل خلال 4 سنوات

كشف المهندس سامح وديع، القائم على تنفيذ مشروع مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، تفاصيل ومميزات المشروع، قائلا إن المبنى مقام على مسطح مساحته 78 ألف متر مربع، 22% منهم مباني والباقي مسطحات خضراء.

التموين: حررنا 186 محضر مخالفة بـ الأوكازيون الصيفي حتى الآن

قال الدكتور عبد المنعم خليل، رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين، إن الأوكازيون بدأ منذ 2 أغسطس، ويستمر لمدة شهر، وعدد المحالات التجارية التي أعلنت مشاركتها في الأوكازيون وصلت لـ2437 محلًا، لافتًا إلى أن الوزارة لا تجبر أي محل حول المشاركة في الأوكازيون، ولكنها تراقب تطبيق التخفيضات المعلن عنها في الأوكازيون.

«واي فاي وصالة جيم».. هدايا مدينة الجلالة لزائريها

كشف المهندس إبراهيم حجازي، المشرف على تنفيذ منطقة "الداون تاون" بمدينة الجلالة، تفاصيل العمل في منطقة الداون تاون، قائلا  إن المنطقة ترتفع 600 متر طولي فوق سطح البحر، وهى عبارة عن 130 فدانا، منها 30 فدانا عبارة عن حديقة مركزية. 

حمدي الميرغني: رامز جلال «بيترعب» من هذا الفنان

أعرب الفنان حمدى الميرغنى، عن سعادته لمشاركته في فيلم "ديدو"، كاشفا أنه قام بتصويره في 2019، وهو من طلب الاشتراك بالفيلم لإعجابه بالفكرة.

الجندي عن زيارته للسجون: «اتخضيت من المستوى العلمي للنزلاء.. حاجة فخمة»

كشف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، تفاصيل زيارته لعدد من السجون المصرية، بمناسبة العام الهجري الجديد، ولقائه مع عدد من نزلاء السجون.

داعية سعودي: دور الإعلام هام في تغيير الصورة الخاطئة عن المسلمين

قال الدكتور محمد القايدي الداعية السعودي، إن سبب انتشار الصورة غير الصحيحة للإسلام هو التصرفات السيئة لبعض المسلمين، مشيرًا إلى أن أكثر ما يسيء للدين هم أبناؤه.

بعد مد خدمته.. خالد الجندي: أداء المفتي متميز في خدمة العلم الديني

أعرب الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، عن سعادته لقرار رئيس الجمهورية بمد فترة عمل الدكتور شوقي علام مفتيًا للجمهورية لعام آخر، قائلًا: "نهنئ الشيخ شوقي علام".

تصل لـ2 متر.. الأرصاد تحذر من ارتفاع الأمواج غدًا على هذه المناطق

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، اليوم الخميس، بيانًا يكشف تفاصيل حالة الطقس المتوقعة اليوم الجمعة.

عاجل