رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اتحاد الكرة يرسل أسماء الأندية المشاركة في بطولتي إفريقيا

نشر
أحمد مجاهد رئيس اتحاد
أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم قائمة بأسماء الأندية المصرية المشاركة في بطولتي أفريقيا المقبلتين إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء الذي يعد آخر موعد حدده الكاف لذلك.

وشملت قائمة الأندية المصرية كلا من الأهلي والزمالك للمشاركة في بطولة الأبطال، بالإضافة إلى المصري وبيراميدز للمشاركة في الكونفيدرالية.

ومن ناحية أخرى، حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزًا هامًا على فريق الاتحاد السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد الإسكندرية ضمن مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وافتتح أوباما أهداف اللقاء لصالح الزمالك في الدقيقة 62 من عمر المباراة، برأسية رائعة في شباك محمد صبحي حارس الاتحاد السكندري، وأدرك خالد قمر هدف التعادل في الدقيقة 75 من عمر المباراة، بعدما أرسل صبري رحيل الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية ووصلت لخالد قمر الذي حولها برأسية قوية من على القائم الأول لتمر على يسار الحارس جنش.

وتقدم محمد عبد الشافي للزمالك في الدقيقة 84 من عمر المباراة، بعدما أرسل حمزة المثلوثي تمريرة عرضية من جهة اليمين حولها برأسه مروان حمدي من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس محمد صبحي ولكن تابعها عبد الشافي بتسديدة مباشرة من أمام المرمى لداخل الشباك.

وبهذه النتيجة يتصدر فريق الزمالك صدارة ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة بينما ظل فريق الاتحاد السكندري برصيد 41 نقطة في المركز السادس.