رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: رفع كفاءة 4 آلاف مركز شباب خلال 6 سنوات

نشر
مستقبل وطن نيوز

 قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه تم عمل برنامج خلال السنوات الست الماضية لرفع كفاءة مراكز الشباب، مبينا أنه تم رفع كفاءة أكثر من 4 آلاف مركز.
جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى المصرية، مساء أمس الأحد.

وأكد الرئيس السيسي خلال المداخلة عن عميق تقديره وحبه للاعبة الكاراتيه فريال أشرف صاحبة الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، مؤكدا انه يحب هذه اللعبة كثيرا.

وأشار الرئيس السيسي، إلى أنه يمارس لعبة الكاراتيه بشكل كبير وأول مرة مارسها في عام ١٩٧٠، مشيرا إلى أنه سيتم إطلاق اسم فريال وزملائها الأبطال على عدد من المحاور والكباري.

وهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، البطلة فريال أشرف، مؤكدا أن هذا الأمر انجاز كبير لمصر.

ووجه الرئيس السيسي، حديثه للبطلة، مرددا: "أقول لبنتي فريال ألف مبروك يا جميلة، وحاجة جميلة وتشرف، رفعتي اسم مصر وألف مبروك"، متابعا "احنا اللي هنحججك يا أم فريال أشرف، وخليها علينا بقى وتحجي انتي وبابا وماما والحاجة اللي انتي عايزاها خليها علينا".

وأضاف الرئيس السيسي، نعمل على تعزيز الرياضة في المدارس والجامعات، ورفع كفاءة مراكز الشباب لصنع الأبطال الرياضيين، متابعا،: أحيي كل الأسر المصرية التي تعمل على ثقل مواهب أبنائها.