رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يوسف الحسيني: مداخلة الرئيس السيسي شرف لأي إعلامي وبشرة خير للرياضة المصرية.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الإعلامي يوسف الحسيني مقدم برنامج التاسعة على التلفزيون المصري أن مداخلة الرئيس عبدالفتاح السيسي شرف لأي صحفي وإعلامي.

 وأشار “الحسيني” في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز" أن حديث الرئيس بقدر ما هو مليء بالإيجابية بقدر ما هو بشرة خير للرياضة المصرية ولمشروع صناعة أبطال مصريين في كافة الرياضات.. وأن الرئيس له منا جميعا كل الحب والتقدير والاحترام.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أجرى مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع عبر شاشة الأولى للتلفزيون المصري، مساء أمس الأحد.

وأكد الرئيس السيسي خلال المداخلة عن عميق تقديره وحبه للاعبة الكاراتيه فريال أشرف صاحبة الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو، مؤكدا انه يحب هذه اللعبة كثيرا.

وأشار الرئيس السيسي، في مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة ، إلى أنه يمارس لعبة الكاراتيه بشكل كبير وأول مرة مارسها في عام ١٩٧٠، مشيرا إلى أنه سيتم إطلاق اسم فريال وزملائها الأبطال على عدد من المحاور والكباري.

وهنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، البطلة فريال أشرف، مؤكدا أن هذا الأمر انجاز كبير لمصر.

ووجه الرئيس السيسي، حديثه للبطلة، مرددا: "أقول لبنتي فريال ألف مبروك يا جميلة، وحاجة جميلة وتشرف، رفعتي اسم مصر وألف مبروك"، متابعا "احنا اللي هنحججك يا أم فريال أشرف، وخليها علينا بقى وتحجي انتي وبابا وماما والحاجة اللي انتي عايزاها خليها علينا".

وأضاف الرئيس السيسي، نعمل على تعزيز الرياضة في المدارس والجامعات، ورفع كفاءة مراكز الشباب لصنع الأبطال الرياضيين، متابعا،: أحيي كل الأسر المصرية التي تعمل على ثقل مواهب أبنائها.

 

 

عاجل