رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| استمرار صرف معاشات أغسطس من ماكينات الصراف الآلي.. ومصر للطيران تنقل 10 آلاف راكب

نشر
بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي - أرشيفية

يشهد، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي جاء من ضمنها الآتي:

تسير شركة (مصر للطيران) 82 رحلة دولية وداخلية؛ لنقل 9781 راكبا، بالإضافة إلى تسيير 3 رحلات شحن جوي.

تبدأ شركات الطيران والخدمات الأرضية العاملة بمطار رفيق الحريري الدولي، تخفيض عدد الركاب القادمين إلى لبنان ليصبح 70 % من معدل الركاب اليومي خلال يوليو الماضي.

يواجه منتخبا السويد وكندا في نهائي منافسات كرة القدم للسيدات بأولمبياد طوكيو.

يخوض منتخب كرة القدم الياباني منافسة مع نظيره المكسيكي على المركز الثالث والميدالية البرونزية، ضمن منافسات أولمبياد (طوكيو 2020).

يستمر بنك ناصر الاجتماعي، برئاسة الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة البنك، في صرف معاشات أغسطس الجاري من ماكينات الصرف الآلي اليوم، وذلك لمن تخلفوا عن المواعيد المقررة.

كانت وزيرة التضامن قد أصدرت تعليمات لجميع مديري وموظفي الفروع، بتغذية ماكينات الصراف الآلي بحدودها القصوى من النقدية باستمرار.

كما تنطلق قافلة طبية مجانية إلى وادى الأسباعية ووادي سعال بمدينة سانت كاترين بجنوب سيناء تضم جميع التخصصات الطبية، بالإضافة إلى معمل تحاليل لإجراء التحاليل الطبية وصيدلية لصرف العلاج بالمجان، استمرارًا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية "حياة كريمة" تحت رعاية اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان.

وتتواصل عروض الأوكازيون الصيفي عام 2021 لليوم الخامس وتستمر لمدة شهر، بتخفيضات تصل إلى 60% حيث يكون لكل محل أسبوعين، وعلى من يريد المشاركة التوجه مسبقًا إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية الواقع في دائرتها محالهم التجارية للحصول على الموافقة.

وكان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد وجه الأجهزة الرقابية بالوزارة بتكثيف الرقابة على الأسواق ومتابعة المحلات المشاركة في الأوكازيون.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا تدريباته، استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثالثة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز والمقرر إقامتها في التاسعة من مساء الغد على ستاد السلام.

عاجل