رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القوى العاملة: توفير 30 فرصة عمل للمصريين الراغبين في نقل الكفالة بجدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة في المملكة العربية السعودية يفيد بتوفير 30 فرصة عمل عن طريق نقل الكفالة بأجور تتراوح ما بين 1800 إلى 2300 ريال ومزايا أخرى.
 

وذكرت الوزارة- في بيان اليوم الخميس- أن التقرير الذي تلقاه الوزير من مكتب التمثيل العمالي بجدة يأتي في إطار الجهود المبذولة من أجل تسويق العمالة المصرية، وتوفير فرص عمل ممن استغنت عنهم الشركات أو من يريد نقل الكفالة على شركات أخرى. 
 

وأضافت أنه بتوجيه من الملحق العمالي وليد عبدالرازق رئيس مكتب التمثيل العمالي بجدة، تفاوض الملحق العمالي عبدالحليم محمود لبيب مع شركة نمو المطورة للسيارات بمدينة ينبع بالمملكة بجدة؛ لتوفير 30 فرصة عمل منها 10 فرص على مهنة سائق، و10 فرص على مهنة كهربائي سيارات، و10 فرص علي مهنة مشغل معدات ثقيلة.
 

من جهته، أوضح الملحق العمالي عبدالحليم محمود أن مميزات الوظيفة أجر شهري للسائق 1500 ريال و300 ريال بدل طعام، وكهربائي سيارات، ومشغل معدات ثقيلة 2300 ريال راتب + بدل طعام، ومميزات أخرى تتمثل في سكن مجاني، ومواصلات بين مكان العمل والسكن، وإجازة سنوية 21 يومًا مدفوعة الأجر، وتأمين صحي، وتذاكر طيران ذهاب وعودة كل سنتين ومدة العقد سنتين.
وأضاف أنه من يريد التواصل أو إرسال السيرة الذاتية يرسلها على رقم المحمول التالي: 00966560567181 أو على الإيميل [email protected] .

عاجل