رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تأجيل محاكمة 7 متهمين بخطف مواطنين وسرقتهما بالمعادي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار سامى زين الدين، تأجيل محاكمة 7 متهمين بخطف متهمين وسرقتهما بالمعادي، لجلسة 28 سبتمبر المقبل.

 وصدر القرار برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسي ومحمد محمد محيى الدين وكامل سمير كامل، وأمانة سر شريف محمد على ومحمد فاروق.

تبين من خلال الأوراق أن المتهمين هم فارس .م ، و راضى . ي ، عماد .ط ، رضا .ر ، عماد . ف ، سامر .ا ، رامى .ف.

كشف أمر الإحالة أن المتهمين خطفوا بالإكراه المجنى عليهما محمد عباس، و أحمد حسن ، بأن قاموا باصطحابهما عنوة داخل سيارة قيادة المتهم الثانى بعيداً عن أعين ذويهم على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين سرقوا المبلغ المالي المبيت قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليهما بطريق الإكراه الواقع عليهما بالطريق العام، بأن ارتكبوا الجريمة محل الاتهام الأول وتعدوا على المجنى عليهما بالضرب مما شل من مقاومتهما، وتمكنا بتلك الوسيلة القصرية من الاستيلاء على المسروقات، مشيرا إلى أمر الإحالة ان المتهمين انتحلوا صفة ضباط شرطة على النحو المبين بالتحقيقات.

وشهد أحد المجنى عليهم وهو "محمد.ع"، أنه بناء على اتفاق بينه وبين أخر خارج البلاد أعطاه مبلغ من المال لتشغيلها والحصول على نسبة من الأرباح، فذهب لشخص أخر لإعطائه المبلغ المالي بالمعادي، وما أن وصل أبصر المتهم الأول وفوجئ بالمتهمين الأخرين مستقلين سيارة أجرة "ميكروباص"، وقاموا بإكراهه هو والشاهد الثاني للدخول إلى السيارة، بعد أن قرروا لهم أنهم ضباط مباحث، وقاموا بالتعدي عليهم وسرقة المبالغ المالية حوزتهم وأخرجوهم من السيارة وفروا هاربين.

عاجل