رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بـ200 جنيه.. إسعاد يونس وغادة عادل وأحمد السعدني يروجون لفيلمهم الجديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

بدأ عدد من النجوم المشاركين في فيلم "200 جنيه"، الترويج لفيلمهم الجديد، بنشر صورهم على حسابهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يمسكون بين أيديهم ورقة مالية بقيمة 200 جنيه.

وشارك في حملة الترويج، إسعاد يونس، وغادة عادل، والفنان أحمد السعدني، مع هاشتاج 200 جنيه للإشارة إلى الفيلم المنتظر عرضه قريبا.

وأعلن صناع فيلم "200 جنيه" عن بدء عرضه بدور في 18 أغسطس، على أن يقام عرض خاص للفيلم بحضور أبطاله يوم 17 من الشهر الجاري في أحد سينمات 6 أكتوبر.

ويواصل المخرج محمد أمين عملية مونتاج الفيلم دخل أحد استوديوهات بالمهندسين، وطرحت الشركة المنتجة أفيش دعائي مبدئي للفيلم عبارة عن ورقة مالية فئة المائتين جنيه. 

ويعتمد فيلم "200 جنيه" على البطولة الجماعية بمشاركة عدد كبير من النجوم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى، محمود حافظ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدني، نهى صالح، وعدد من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج محمد أمين.

 

ويحتوي العمل على 8 قصص مختلفة ومتنوعة، منها الكوميدي والتراجيدي ويظهر فيه مجموعة كبيرة من النجوم، كل بطل له حدوته مختلفة عن الأخرى، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول 200 جنيه تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.

عاجل