رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدير «مشروعات الخدمة الوطنية»: الرئيس السيسي وجه بإنتاج وجبة متكاملة لطلبة المدارس

نشر
مستقبل وطن نيوز

وصف اللواء وليد أبو المجد، مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز"، بمدينة السادات بمحافظة المنوفية، بأنها إحدى القلاع الصناعية الجديدة لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة.

 وأضاف خلال افتتاح المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز"، بمدينة السادات بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي،اليوم الثلاثاء: “ندرك أن بلادنا هذه الأيام تولد من جديد وأن حلم بناء الجمهورية الجديدة يفرض علينا إعطاء أولوية مطلقة لكل ما يدعم زيادة عجلة الإنتاج ويدعم الأمن والاستقرار، وأن التحدي القائم هو التحدي الاقتصادي بكل أشكاله".

وتابع "نتعاون مع العديد من أجهزة الدولة ومركز البحوث المختلفة لتنفيذ العديد من المشروعات العملاقة التي تتماشى وتدعم خطط تنمية الدولة في مختلف المجالات"، منوها بأنه تم إنشاء المدينة وفق أحدث نظم الإدارة.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي وجه بإنتاج وجبة متكاملة لطلبة المدارس كقيمة غذائية عالية من أجل إعداد أجيال قادمة تتمتع بحالة صحية جيدة إضافة إلى بعض المنتجات الغذائية الأخرى لطرحها في السوق المحلي والإقليمي وتحقيق مبدأ الاكتفاء الذاتي والنسبي من متطلبات تأمين السلع الغذائية في ضوء ما يعاني منه العالم من أثار جائحة كورونا.

وأورد أن المجمع الصناعي -الذي يضم 10 مصانع، تشمل 10 معامل مختلفة بأعلى معايير الجودة- يوفر وجبات غذائية لـ13 مليون طالب بالمدارس، تشمل جميع العناصر الغذائية بالتنسيق مع المركز القومي لبحوث التغذية.

ويفتتح الرئيس السيسي، المدينة الصناعية الغذائية "سايلو فودز"، بمدينة السادات بمحافظة المنوفية.

وأكد السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس يفتتح أيضا، عددا من المشروعات الأخرى بمدن الدلتا.

عاجل