رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مقتل معلمة على يد عاطل بشارع الهرم

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تفاصيل جديدة في مقتل معلمة بعدة طعنات سددها لها عاطل أعلى كوبري المشاة بشارع الهرم أثناء محاولته سرقتها. 
كشفت التحريات بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث والعقيد عمرو حجازي مفتش مباحث الطالبية والعمرانية أن فريق البحث راجع كاميرات المراقبة بمسرح الواقعة لبيان مدى رصدها لارتكاب المتهم للجريمة وتبين من الفحص أن بعض الكاميرات لم تسجل لحظة تسديد المتهم الطعنات للمجني عليها نظرا لوقوعها أعلى كوبري المشاة. 
وأضافت التحريات أن إحدى كاميرات المراقبة سجلت لحظة هروب المتهم عقب ارتكابه الجريمة، حيث أظهرته أثناء نزوله من على سلم كوبري المشاة وفراره من المكان حتى ألقى ضابط تصادف مروره القبض عليه. 
الجريمة وقعت منذ أيام، أثناء عودة المجني عليها إلى المنزل ظهرًا، حيث صعدت سلم المشاة المتواجد بشارع الهرم في الجيزة بالقرب من منزلها، ولم تكن تعلم أن هناك قاتلا يتتبعها، وفجأة حاول المتهم سرقة حقيبة يدها إلا أن حاولت الإمساك بها فقام بتسديد عدة طعنات سقطت على إثرها قتيلة.
 تلقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة أفاد وقوع جريمة قتل بمنطقة الكوم الأخضر فيصل بدائرة القسم بمديرية أمن الجيزة.
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة مدعومة بسيارة إسعاف وتبين أنه أثناء سير مدرسة في العقد الخامس من عمرها في الشارع انهال عليها أحد الأشخاص طعنًا بسلاح أبيض "مطواه".
وأجرت أجهزة الإدارة العامة لمباحث الجيزة التحريات اللازمة لبيان ملابسات الواقعة، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة.
واستمعت فرق المباحث في الجيزة، لشهود العيان على الواقعة والذين أكدوا شروع المتهم في محاولة سرقة حقيبة يد المجني عليها، وعندما تشبثت بها سدد لها عدة طعنات بينما أفاد أخرون أن المتهم يعاني من مرض نفسي.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
 

عاجل