رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاء عامر عن نشرها شائعة وفاة دلال عبد العزيز: "ده أدمن صفحتي"

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعربت الفنانة وفاء عامر، عن حبها الشديد للفنانة دلال عبد العزيز، معقبة: "دلال غالية علينا جدًا، وأنا اشتغلت معها وأنا لسه بعمل 5 مشاهد، وكانت ست رقيقة وطيبة، وهي نجمة قبلي، وهي ست بتساعد كل الناس، وأيديها فيها خير، وهي فنانة تحسيها زي أمك أو أختك".

وشددت "عامر"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الأحد، على أن أدمن صفحتها هو من كتب شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز نقلًا عن مواقع أخرى، وهي مواقع إخبارية وصفحات اسمها وحده "تريند"، لافتة إلى أنها علمت بنشر هذه الشائعة عبر صفحتها من شقيقتها آيتن، وقامت بحذفها.

وناشدت، الفنانين بالتنبيه على أدمن صفحاتهم بعدم نشر أي خبر أو معلومة إلا من خلالهم، معقبة: "أنا نبهت على أدمن صفحتي ألا ينشروا سوى الأخبار التي تخصني فقط أو على لساني، إحنا مش ناقصين إشاعات للهدم سواء أفراد أو دولة".

على جانب أخر، أكدت أنها لن تتحدث عن شائعة دهسها لشاب بسيارتها وهروبها مرة أخرى بأي برنامج أخر، موجة الشكر لنقيب الممثلين، لسرعة استجابته وإرسال محامي النقابة للتحرك السريع للتأكد من صحة عدم ارتكابها للواقعة، والذي تواصل مع طبيبة من وزارة الصحة للتأكد، مشددة على أنها ستتخذ إجراء حاسم ضد مروجي هذه الشائعة.
 

عاجل