رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«التموين» تشكل غرف عمليات مركزية لمتابعة الأسواق

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكدت وزارة التموين، إنشاء غرف متابعة مركزية برئاسة مديري المديريات، إضافة إلى غرف العمليات الفرعية بكل إدارة تموينية بالمحافظات، لمتابعة حالة الأسواق وتوافر السلع بها والمخابز.

وقال مديرو المديريات، إنهم على أتم استعداد لتلقي أي شكاوى من المواطنين خلال أيام عيد الأضحى لحلها، مشيرين إلى أن كل مديريات التموين في العيد تعمل طوال اليوم بطاقم كبير من المفتشين للمراقبة والمتابعة تنفيذا لتوجيهات الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

وشدد الدكتور علي المصيلحي، على الرقابة وتسيير الحملات ومتابعة الأسواق ومنافذ بيع اللحوم والمخابز ومنافذ صرف السلع التموينية.

وأكد مديرو المديريات بالمحافظات، أنهم سيروا عدد من الحملات على الأسواق والمخابز ومنافذ صرف السلع التموينية، وأسفرت الحملات عن ضبط  سيارة شيفرولية بمحافظة الغربية محملة بكمية من شكائر الدقيق البلدي المدعم استخراج 82% زنة الشكارة 50 كجم وعليها 97  شكارة دقيق بلدي مدعم بإجمالي تسعة أطنان وثماني مائة وخمسون كيلو جرام محظور تداوله بالأسواق وتم التحفظ على المضبوطات وتحرير محضر بالواقعة رقم 17481لسنه 2021 جنح مركز طنطا والعرض على النيابة المختصة.

 

عاجل