رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سلبية مسحة كورونا لبعثة الأولمبي في طوكيو.. والمنتخب ينتقل لـ«سابورو» غدًا

نشر
وصول بعثة المنتخب
وصول بعثة المنتخب الأولمبي

أعلن المنتخب الأولمبي سلبية المسحة التي خضع لها جميع أفراد بعثة المنتخب الأولمبي في طوكيو بعد وصولهم صباح اليوم الجمعة، بعد رحلة طيران استغرقت 12 ساعة ثم أعقبها إجراءات احترازية قرابة الأربع ساعات.

وقررت اللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو مبيت بعثة المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم في طوكيو، على أن تتوجه صباح السبت إلى مدينة سابورو، حيث تقام فعاليات المجموعة الثالثة.

ومن المقرر أن يستهل المنتخب الأولمبي تدريباته غدًا وسط آمال وطموحات كبيرة.

ويستهل منتخب مصر الأوليمبي مبارياته في أولمبياد طوكيو يوم الخميس المقبل، بمواجهة منتخب إسبانيا، ثم يلتقي مع منتخب الأرجنتين يوم 25 يوليو الجاري، على أن يختتم مشواره في دور المجموعات بمواجهة منتخب أستراليا يوم 28 من الشهر ذاته.

وتضم قائمة المنتخب 22 لاعبًا هم: "محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسة المرمى، وأحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع، أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط، وأحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي".

وسينضم للبعثة المصرية في طوكيو 4 لاعبين من النادى الأهلى عقب خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 17 يوليو الجاري أمام كايزر تشيفز فى المغرب.

عاجل