رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

برلماني: «حياة كريمة» مشروع الدولة الأول والأضخم في كل مشاريع مصر الحديثة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال النائب علي نور عضو مجلس النواب ان مبادرة حياة كريمة لتطوير مئات القرى المصرية، يعد  مشروع دولة من الطراز الأول، ولم يسبق له مثيل في تاريخ مصر الحديث، ليس فقط لضخامته ولكن لعظمة الأهداف التي ينطوي عليها بالارتقاء بحياة نحو 58 مليون مصري وإحداث عملية تطوير شاملة في الريف المصري.

وأشار نور، إلى ما قاله الرئيس السيسي على هامش تدشين المبادرة، بأن حياة كريمة أضخم مشروع تنموي متكامل في تاريخ مصر الحديث، ويأتي تحت مظلة تنفيذ رؤية مصر 2030، والهدف منه تطوير كافة جوانب تفاصيل الحياة في الريف، وتحقيق جودة الخدمات واستقرارها للمواطنين، واصفًا ذلك أهداف عليا سامية تضعها الدولة المصرية، بتوجيهات قيادتها للارتقاء بحياة ملايين المصريين.

وثمن عضو مجلس النواب تأكيد الرئيس السيسي أن الدولة عازمة على بذل قصارى جهدها لإنهاء المشروع في أقصر مدة زمنية ممكنة حتى يعش الجميع في نعيم واستقرار وحياة حديثة بها مختلف الخدمات ويودع المصريين الموجودين بالريف حياة طويلة من المعاناة وافتقاد الخدمات.

وأكد نور، أن رعاية الرئيس السيسي للمشروع تجعله أحد أهم مشروعات الدولة المصرية ومشروع قومي عملاق، يحظى بكل الاهتمام، وستكون تداعياته إيجابية على ملايين المصريين.