رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعثة المنتخب الأولمبي تغادر إلى طوكيو بطائرة خاصة| صور

نشر
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

غادرت منذ قليل بعثة منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقي غريب، إلى طوكيو على متن طائرة خاصة، استعدادا للمشاركة في أولمبياد طوكيو والتي تنطلق رسميا بمواجهة فراعنة الأولمبي بمواجهة إسبانيا يوم 22 من الشهر الجاري.

وتضم قائمة المنتخب 22 لاعباً هم: "محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد في حراسه المرمى، وأحمد أبو الفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال-كريم العراقي في خط الدفاع، أكرم توفيق- عمار حمدي -إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر في خط الوسط، وأحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي".

وسينضم للبعثة المصرية في طوكيو 4 لاعبين من النادى الأهلى عقب خوض نهائى دورى أبطال أفريقيا يوم 17 يوليو الجاري أمام كايزر تشيفز فى المغرب.

وتلقى اتحاد الكرة المصرى والمنتخب الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، خطاباً من اللجنة الأولمبية الدولية يخطرهم فيه برفع اسم مصر من بين البعثات التى ستخضع للحجر الصحى فى طوكيو لمدة 3 أيام قبل انطلاق أولمبياد طوكيو.

ويستهل منتخب مصر مبارياته بلقاء إسبانيا، فى التاسعة والنصف صباح يوم الخميس 22 يوليو. ثم مباراة الأرجنتين في نفس الموعد يوم الأحد 25 يوليو ويختتم الفراعنة مبارياتهم في المجموعة بمواجهة استراليا فى الواحدة ظهرا يوم الأربعاء 28 يوليو.

عاجل