رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| الرئيس السيسي يشهد احتفالية انطلاق مبادرة «حياة كريمة».. وبعثة المنتخب الوطني تتوجه إلى طوكيو

نشر
الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي

يشهد، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي.

تنظم مؤسسة حياة كريمة احتفالية انطلاق المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتنمية قرى الريف المصري بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء، وآلاف المواطنين الذين يمثلون كافة محافظات الجمهورية، وعدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال والمؤسسات المصرية والإقليمية والدولية.

فيما تتوجه بعثة المنتخب الوطني الأوليمبي لكرة القدم، إلى العاصمة اليابانية طوكيو، استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

وتبدأ محافظة قنا في تنفيذ المبادرة الرئاسية لعلاج مرضي ضمور العضلات للأطفال حديثي الولادة بالمحافظة والتي تكلف نحو 3 ملايين دولار لكل حالة، ويأتي ذلك استكمالًا لسلسلة المبادرات الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لبناء الإنسان المصري.

كما تواصل مكتبة الإسكندرية فعاليات مؤتمر "الهجرة غير الشرعية في حوض البحر المتوسط"، بمشركة اللواء محمد الشريف ورئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية السفيرة نائلة جبر والأمين العام للمجلس القومي للطفولة والأمومة الدكتورة سحر السنباطي.

عاجل