رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«شكرا لمصر العظيمة العزيزة على دعمها».. درة تشكر مصر والرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجهت الفنانة التونسية درة الشكر لـ مصر والرئيس عبدالفتاح السيسي؛ بسبب المساعدات التي قدمتها القاهرة لبلدها لمساعدتها في أزمة كورونا.
 

ونشرت درة- عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك- صورة لعلم البلدين وعلقت عليها قائلة: "شكرا لمصر العظيمة العزيزة على دعمها لبلدي الحبيبة تونس وشكرا لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على مساعدة بلادنا في ظل هذه الظروف الصحية الصعبة". 
 

وأضافت: "أتمنى من كل قلبي أن تنتهي هذه الأزمة قريبا.. والله يحفظ شعب البلدين ويديم الأخوة والمحبّة بيننا".
 

يذكر أنه وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وفى إطار دعم وتضامن مصر مع الشعب التونسى الشقيق فى مختلف المحن والأزمات، أقلعت طائرتا نقل عسكريتين من قاعدة شرق القاهرة الجوية محملة بشحنات من الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية مقدمة من وزارة الصحة والسكان المصرية إلى الشعب التونسى الشقيق  للمساهمة فى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين التونسين.

ومن جانبه أعرب الجانب التونسى عن تقديرهم للجهود المصرية المتواصلة والمساندة المستمرة التى تقدمها الحكومة المصرية للشعب التونسى، معربين عن كامل التقدير والشكر للقيادة السياسية المصرية على ما تبذله من جهود متواصلة  للمساهمة فى تخفيف العبء عن الشعب التونسى.

يأتى ذلك انطلاقا من الروابط التاريخية التى تجمع مصر وتونس الشقيق وتأكيداً على عمق روابط الأخوة والصداقة التى تجمع الشعبين الشقيقين .