رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محليات الشرقية تواصل حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ورفع الإشغالات (صور)

نشر
مستقبل وطن نيوز

قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالزوامل بإزالة وفك شدة خشبية لسقف الدور الأرضي بعزبة عويس ببساتين الإسماعيلية على مساحة 100 متر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وتمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق، من إزالة تشوينات على الأرض الزراعية وتسوية الأرض بطريق العصلوجي بردين على مساحة 8 قراريط واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالهيصيمية ومسئولى الجمعية الزراعية بإزالة في المهد بقرية منزل نعيم بعزبة عودة، عبارة عن سور من الطوب الأبيض من جهة واحدة بارتفاع 2 متر على مساحة 10 أمتار وتمت الإزالة كليا.

ولإعادة الانضباط للشوارع.. شنت الأجهزة التنفيذية بمركز بلبيس حملة لرفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والتجارية بنطاق المدينة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم برفع الإشغالات بامتداد شارع النصر وشارع 23 يوليو حتى مدخل ديرب البلد، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشن الجهاز التنفيذي لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة موسعى، أسفرت عن ضبط عدد من التكاتك المخالفة نظراً لما تمثله من مشكلات مرورية، كما تم تشميع مقهى بقريه حوض الطرفة ومصادرة 12 شيشه ورفع  44 حالة إشغال متنوعة أمام المحال التجارية والطرق العامة.

ونفذت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح، حملة موسعة بشوارع المدينة، ورفع 53 حالة إشغال متمثلة فى كراسى وترابيزات وباعة جائلين وحواجز خشبية وحديدية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع.

وشدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على الأجهزة التنفيذية بإزالة جميع أشكال التعديات بالتنسيق مع الجهات المعنية لمنع أي تعديات على الأرض الزراعية وإزالتها في المهد، فضلا عن رفع الإشغالات المخالفة على حرم الطرق والميادين العامة وتطبيق القانون علي المخالفين.