رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بيومي فؤاد: «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» فيلم مهم.. وسعيد بردود الفعل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الفنان بيومي فؤاد، إن فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” مهم ويحظي بمشاهدة واسعة، معربا عن سعادته بردود الفعل الإيجابية والإيرادات التي يحققها الفعل في دور السينما.

وأضاف فؤاد - في تصريح صحفي اليوم السبت - أن الفيلم تجربة سينمائية جديدة وممتعة استفزته بشدة عندما قرأها للمرة الأولى، مشيرا إلى أن شخصيته في الفيلم مختلفة ومؤثرة حيث يؤدي دور مسؤول في منصب مهم حيث تشهد أحداث العمل مفارقات كوميدية.

ولفت إلى أنه سعيد بردود الفعل على الفيلم إذ وجد الرضا في عيون المقربين ومن خلال تعليقات الجمهور، مشيرا إلى أنه يعطي أي مشهد يمثله كل جهده ويتعامل معه باحترافية ولا يبذل مجهودا في مشهد أكثر من مشهد آخر.

وأوضح أن التمثيل رحلة يسير فيها ويتمنى ألا يقدم إلا الأعمال الجيدة، متمنيا المشاركة في الأعمال المهمة كافة لأنه مع العمل الجيد حتى لو شارك في مشهدين فقط لأن المعيار لديه الجودة سواء كان بطلا أو أدى مشهدا واحدا.

وأشار إلى أن لديه قناعة تامة أن الفنان الحقيقي يقدم جميع الأدوار، وأن ما يهمه أن يكون ظهوره مؤثرا وأن أهم ما يجذبه للعمل هو الورق ، مؤكدا أن التفاهم بين أي فريق عمل ضروري لان ذلك يظهر جليا للمشاهدين عند عرض العمل.

ونجح فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، في تصدر شباك التذاكر إذ حقق في 3 أيام منذ طرحه يوم الأربعاء، إيرادات تخطت 6 ملايين جنيه.

وتدور أحداث فيلم (البعض لا يذهب للمأذون مرتين) في إطار كوميدي اجتماعي حول دخول النجم كريم عبد العزيز والذي يقدم شخصيه مقدم برامج فى صراعات وخلافات مع زوجته الأولى التي تطلب منه الطلاق ولكنه يرفض ثم يقابل الفنانة دينا الشربينى بالصدفة ويقع فى حبها وتجعله يذهب للمأذون للمرة الثانية ويتزوجها.

ويتنكر كريم عبد العزيز - خلال أحداث الفيلم - في عدة شخصيات؛ للبحث في عدد من القضايا الاجتماعية التي لها علاقة بالزوج والزوجة والصراعات التي تحدث بينهما حتى الطلاق.

يشارك في بطولة الفيلم كريم عبد العزيز، وماجد الكدواني، ودينا الشربيني وعدد من ضيوف الشرف، منهم أحمد فهمى وعمرو عبدالجليل ونسرين أمين وآخرون، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.
 

عاجل