رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بطلقة في الرأس.. مصرع شاب تصادف وجوده بمكان مشاجرة في السلام

نشر
مستقبل وطن نيوز

لقي شاب مصرعه بطلقة ناري، أثناء عبوره من مكان مشاجرة بالصدفة في منطقة جمال عبد الناصر في السلام، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتباشر النيابة التحقيق.

البداية عندما تلقى قسم شرطة السلام بلاغًا يفيد بوقوع جريمة مشاجرة بالأسلحة النارية أدى إلى مصرع شاب يعمل بمحل جزارة يدعى "علي.أ".

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، للوقوف على ملابسات الجريمة، وكشفت التحقيقات أن المجني عليه يعمل في محل جزارة وليس له أي صلة بالمشاجرة، التي نشبت بين مجموعة من الأشخاص وقت سير المجني عليه في الشارع لشراء الإفطار، فاستقرت طلقة في رأسه تسببت في مقتله، وتبين أن العيار الناري أطلق من سلاح خرطوش.

وتمكن رجال المباحث من ضبط 4 متهمين، وعثر بحوزة أحدهم على سلاح ناري، وبمواجهته اعترف بحيازة السلاح بقصد التشاجر مع خصومه بسبب وجود خلافات جيرة بينهم في شارع جمال عبد الناصر، وأنه أطلق عيارًا ناريًا وبعدها فوجئ بسقوط الضحية، وأنه لم يقصد قتله ولم يعرفه وأنه مات بالخطأ.
وأضاف المتهمون أنهم كان يتشاجرون بسبب وجود خلافات جيرة بينهم، وخلال المشاجرة تجمع عدد من المارة وأنهم لم يعرفوا بعضهم وخلال إطلاق الأعيرة النارية مات شاب عشريني عرفوا من أصدقائه أنه كان يسير في الشارع وقت المشاجرة، ولم يكن طرفًا فيها، وعقب انتهاء المتهمين من شرح تفاصيل الجريمة تحرر محضرًا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عاجل