رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| مجلس الأمن يعقد جلسة بشأن سد النهضة.. ومصر للطيران تُسير 75 رحلة جوية

نشر
سد النهضة الإثيوبي
سد النهضة الإثيوبي - أرشيفية

يشهد، اليوم الخميس، العديد من الأحداث الهامة، على عدة أصعدة، ويستعرض لكم "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث في سياق التقرير التالي.

يعقد مجلس الأمن جلسة حول قضية "سد النهضة"، وذلك بناءً على طلب من مصر والسودان بهدف قيام المجلس بمناقشة هذه القضية والدفع قدمًا بحلحلة الموقف المتعثر حاليًا عبر دعم التوصل لاتفاق عادل ومتوازن يحقق مصالح الدول الثلاث.

وتُسير شركة مصر للطيران، 75 رحلة جوية لنقل 5998 راكبًا لعدد من الوجهات العالمية، حيث تشمل الرحلات 56 رحلة دولية، و15 رحلة داخلية، و4 رحلات شحن جوي.

كما تعقد إدارة الملكية الفكرية والتنافسية بجامعة الدول العربية عبر تقنية الاتصال المرئي، الاجتماع الثاني حول الحوار العربي الآسيوي في مجال الملكية الفكرية بين اليابان ودول عربية مختارة، وبالتعاون مع قسم الدول العربية بقطاع التنمية بالمنظمة العالمية للملكية الفكرية، وذلك في إطار التعاون المستمر بين الأمانة العامة للجامعة العربية والمنظمة العالمية للملكية الفكرية.

فيما يسلم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالمركز الأوليمبي بالمعادي الدراجات الكهربائية ضمن مبادرة "دراجتك صحتك"، والتي تنفذها الوزارة تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

عاجل