رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الخارجية يلتقي المندوب الدائم لـ«⁧‫إستونيا‬⁩» لعرض موقف مصر من ⁧‫سد النهضة‬⁩

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى وزير الخارجية سامح شكري، مع المندوب الدائم لدولة ⁧‫إستونيا‬⁩ لدى الأمم المتحدة؛ لعرض موقف مصر من قضية ⁧‫سد النهضة‬⁩، في إطار أنشطته الشاملة في نيويورك.

وعقد وزير الخارجية سامح شكري، اليوم، اجتماعا مع السفيرة ليندا توماس جرينفيلد‬ المندوبة الدائمة للولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة وذلك بمقر البعثة المصرية بنيويورك.

وقال السفير احمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية- في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"- "الوزير ⁧‫سامح شكري‬⁩ يختتم فعاليات اليوم بلقاء ثنائي مع السفيرة ⁧‫ليندا توماس جرينفيلد المندوبة الدائمة للولايات المتحدة الأمريكية لدى الأمم المتحدة، بمقر البعثة المصرية... مناقشات مستفيضة حول قضية ⁧‫سد النهضة‬⁩ والموقف المصري في هذا الصدد".

وكان شكري، عقد أمس، واليوم، لقاءات مكثفة بنيويورك مع عدد من المندوبين الدائمين للدول الأعضاء بمجلس الأمن، والمسئولين بالأمم المتحدة، لإعادة التأكيد على الموقف المصري الثابت تجاه قضية سد النهضة والقائم على ضرورة التوصل لاتفاق قانوني ملزم حول ملء وتشغيل السد يراعي مصالح الدول الثلاث ويحفظ حقوق مصر ومصالحها المائية.